شركه شرف للتجارة الدوليه الصين

بسم الله الرحمن الرحيم
شركة( شرف للتجارة الدولية) هي شركة تجارية عامة تقوم بتصدير الكثير من المنتجات الصينية الى الأسواق العربية و الأوروربية و الإفريقية.
تأسست الشركة في عام 2007 بمدينة جوانزو الصينية ومنذ ذلك الحين تقوم الشركة بتقدم خدماتها لكل عملائها بكل الإحترافية والمهنية ، كما تم فتح فرع للشركة في مدينة إيوو الصينية في عام 2010 . كما تم فتح فرع مصرفى عام 2012 باسم:
شركة اهل الكرم للاستيراد والتصدير
كفر الشيخ –بلطيم – برج البرلس
و يوجد لدى الشركة العديد من الوكلاء و الممثلين التجاريين في الكثير من مدن وموانئ العالم لتسهيل وتيسير عمليات شحن البضائع وتسليمها الى العملاء في الوقت المناسب.
وتعمل الشركة في العديد من المجالات ومنها على سبيل المثال لا الحصر ( الدهانات – الماكينات بمختلف انواعها –الأثاث المنزلي و المكتبي –الأدوات الصحية و السيراميك–إكسسوارات وقطع غيار السيارات – الملابس و الأحذية والمفروشات –الأجهزة الكهربائية و المنزلية –إكسسوارات الكومبيوتر و الموبيل – جميع معدات ومستلزمات البناء).
كما تقوم الشركة بتقديم كافة الخدمات التجارية من الاستقبال في المطار وحجوزات الفنادق و البحث عن المنتجات بافضل الأسعار والشحن الكلي و الجزئي لجميع موانئ العالم وإضافة إلى الشحن الجوي و البحري ونقل الحاويات من دولة الى اخرى وخدمات التفريغ والتخزين والتعبئة وخدمة من الباب الى الباب بالاضافة الى أن الشركة رائدة في تخليص عمليات شهادات فحص الجودة المطلوبة لأي بلد في العالم.
كما تقوم الشركة بإعداد ومتابعة كافة عقود الشراء واستلام العينات وتوفير وسائل النقل ومتابعة وإرسال الوثائق والفواتير وشهادات المنشأ وبيانات الحسابات الخاصة بالعملاء من خلال فريق عمل صيني عربي محترف.وان شاء الله يكون هدفنا خدمتكم ونسعى ان نكون دائما طريقكم الافضل والاسرع الى الصين وان نحوز دائما على رضاكم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رئيس مجلس الإدارة
ياسر محمد حسن شرف
مدينه جوانزو – مدينه إيوو – جمهوريه الصين
تليفون: 00862083320154
فاكس: 00862083176964
موبيل:-008615999952646 008615914548941
e-mail: [ إنظر بيانات الاتصال ]
[ إنظر بيانات الاتصال ]
http://www.sharftrading.com

هاتف   : هاتف : 8615999952646
fac   : فاكس : 00862083176964
الدولة الصين,, Guangzhou
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال

منتجات وخدمات شركة شركه شرف للتجارة الدوليه الصين


كل ما يمكن استيرادة من الصين
نوع النشاط التجاري : مكتب استيراد و تصدير
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) :
شركه شرف للتجارة الدوليه الصين الاسم التجاري
ياسر شرف الاسم
الصين  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.