مجوهرات مكه

منذ زمن طويل يعتبر معدن الذهب المعدن المفضل لدى الجنس البشري لما فيه من جمال جوهري ودفء وحسية تداعب الأنظار والقلوب بالإضافة إلى مداعبته للروح الآدمية عند النظر إليه وإلى بريقه.
الذهب جعل الإنسان يبدع في الأشكال التي تجعل الروح والجسد متحدين عند النظر إليه. لقد حاول الكيميائيون استخراج الذهب من معادن أخرى،, ولكنهم لم يستطيعوا
ما سبب رغبة الإنسان في اقتناء الذهب؟
منذ بداية اكتشاف الذهب في العصور القديمة، جاذبيته والراحة المكتسبة من النظر إليه، جعلت الإنسان يبدع في تصاميم الحلي والتحف الذهبية، ليس فقط للتمتع فيها بل أيضاً لأن الذهب كان ومازال مصدر للقوة والثراء. مازالت التحف الذهبية والتي صنعت منذ الحضارة المصرية إلى جميع الحضارات تجعل الإنسان يقف احتراماً لهذه الحضارات.
يقول
المؤرخون أن الذهب
هو الوحيد الذي لا تفنى قوته ولا يصدأ. اليوم، وبعد ما يقارب آلاف السنين على اكتشاف هذاالإبداع الإلهي مازال الذهب يعتبر الوعاء الأول للقوة والاستثمار.
تختلف الاتجاهات البشرية عند أقتناء الذهب، ويعتبرها الإنسان في الدول المتقدمة أنه رمز للموضة والثراء، ويعتبرها معظم سكان الشرق الأوسط وأسيا أنه المكان الآمن للاستثمار.
أي كان الرأي فالجميع متفقون بأنه المعدن الثمين ذا القوة والبريق. لقد قال جوردن براون وهو وزير المالية البريطاني عند تعريفه للنقد بأنه عبارة عن ورقة يقابلها ذهب لن تستطيع الحصول عليه. وبهذا نستطيع القول بأن الذهب هو النقد.

مجوهرات مكه
هاتف   : هاتف : 100999775
الدولة مصر
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال

منتجات وخدمات شركة مجوهرات مكه


حلق - خواتم - اساور - أطقم ذهبية - ساعات ذهبية
نوع النشاط التجاري : شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : فنون و هدايا جواهر
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : جواهر
مجوهرات مكه الاسم التجاري
محمد صالح الاسم
مصر  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.