Shanghai Zhemai Industrial CoLtd

زهي ماي الصناعية المحدودة شانغهاى
يقع زهي ماي في الدعامة الاساسية لاقتصاد الصين نهر دلتا نهر اليانغتسى -- في شنغهاي. وشكلت مع ظروف شنغهاي الجغرافي الفريد ، وتركيز ، عاصمة التكنولوجيا والمعلومات والموظفين ، وسوق ميزة قوية ، والآن مساحة أكثر من 30000 متر مربع ، 25 ألف متر مربع ورشة عمل القياسية ، وقوة من الأصول الثابتة لأكثر من 8000 مليون الشركات الكيان. من خلال الجودة ISO9001 : 2000 شهادة نظام إدارة ، والاندماج الكامل مع السوق الدولية.
زهي الخطوة هي دائما تتبع بحزم "مصداقية الأولى ، الخدمة الأولى ، الرائدة في مجال التكنولوجيا ، وضمان الجودة" ، والأعمال التجارية ، والتنفيذ المستمر لل"المستخدم المنحى ، والعلوم ، ومعايير الإدارة والتكنولوجيا ،" الفكر التوجيهية ، والتحسين المستمر لجودة المنتج وتحسين قوتها وقدرات تصنيع الخدمة ، والتي تعكس قوي البحث والتطوير ، وقوة التصنيع. سلسلة من منتجات الشركة يجمع بين مزايا التقنية للتنمية من المعدات الداخلية والخارجية ، والأداء مستقرة ، والمنتجات الموثوق بها في جميع أنحاء البلاد وتصديرها إلى البلدان في جميع أنحاء العالم ، من قبل العملاء المحليين والأجانب.
زهي المنتج الخطوة الرائدة : مقصف ، كيو تي كتلة سلسلة معدات لصنع منصة الاهتزاز ، سلسلة مقصف - QFT المعدات كتلة مزدوجة القماش وصنع ، مقصف ، بي زد سلسلة كتلة شبه التلقائي جعل خط الانتاج ، سلسلة مقصف زي كتلة جعل خط الانتاج الآلي المنتجات.
زهي الخطوة هي دائما لتزويد المستخدمين أفضل المنتجات ذات الجودة والاهتمام بالخدمة ، والسعي لجعل كل جهاز لخلق أكبر قدر من الفوائد للمستخدم ، والمستخدم التنمية المشتركة ، وتقاسم يكسب ، خلق الرائعة!

Shanghai Zhemai Industrial CoLtd
هاتف   : هاتف : +86-21-67108631
fac   : فاكس : +86-21-67102778
الدولة الصين,, Shanghai
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال

منتجات وخدمات شركة Shanghai Zhemai Industrial CoLtd


block making machine
brick machine
mixing Solution
matching Solution
block Molds
brick Molds
block making Plant
brick making Plant
نوع النشاط التجاري : شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : آلات ثقيلة و تجهيزات معدات بناء
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) :
Shanghai Zhemai Industrial CoLtd الاسم التجاري
Zhixing Fu الاسم
الصين  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.