أسورة باور بلانس الاصلية

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 14/12/2011
africaplast africaplast
أسورة باور بلانس الاصلية
للتواصل 01288718792
السعر 150 جنية
س: ليه البس الباور بالانس ؟
ج: لكى استفيد ب
1- التركيز الذهني
2- المرونة
3- التوازن والاتزان
4- التحمل
5-الاسترخاء
6- وقت الاسترداد
7- القوة
8- تحسن القدره الجنسيه
`
جسم الانسان يتعرض لكثير من الشحنات الضارة من خلال استخدامة المعدات الالكترونية والهواتف النقالة ، والاشعة فوق البنفسجيه مما يسبب له عدم القدرة على التركيز ، آلام العضلات والمفاصل والصداع والغثيان ، فتم إنتاج أساور Power balance لامتصاص الشحنات الضارة التي نواجها في حياتنا اليوميه
الباور بلانس اسورة التوازن والطاقه تعتبر اهم وظيفه من وظائف الباور بالانس انها تساعد الجسم على استعاده التوازن والقدره على التحكم فى الاشياء التى تقوم بها دون الشعور بالاجهاد ودون بذل مجهود اكبر تناسب جميع الاعمار ونلاحظ داخل الصور جميع نجوم الرياضه يفضلونهاوالمشاهير مصنعه من ماده الهولوجرام وماده السيلكون وهى ماده تعمل على تخلص الانسان الشحنات السبالبة و تعطى الانسان الطاقةوالمروانة والتحمل والتركيز الذهنى.
الان انضم الى النخبة من الرياضيين والمشاهير مع التكنولوجيا الامريكية
ما هي اسورة التوازن Power balance ؟
اسورة التوازن هي تكنولوجيا مصممة للعمل مع مجال الطاقة الطبيعية في الجسم صممت من قبل مختصين بالتعاون مع كبار الرياضيين ،للحصول على التوازن والقوة
ما هي طريقة عمل Power balance ؟
اسورة الطاقة مستندة على تحسين تدفق الطاقة الطبيعية في الجسم ،
هو عبارة عن مادة من التيتانيوم الأصلي آمنة دون أي آثار جانبية أو خوف من أي آثار جانبية ، وهذا هو ببساطة طريقة فريدة لا تستخدم أي أدوية أو مواد كيميائية ، وبالتالي لا تشكل خطرا على الفئات العمرية.
Hd الرصيد باور فقط المنتج الوحيد للدكتور الموطن الأصلي. التي لا تشكل خطرا على البشر ، ويمكن استعادة التوازن الداخلي على السلطة في مواقفها من خلال الاستفادة في مجال الطاقة الكونية المحيطة اجسادنا وتعطيك القوة والنشاط والراحة ويوفر لك من الطاقة السلبية.
Hd الرصيد باور له فوائد عدة ، أبرزها القوة والنشاط ، ويساعد على تعزيز التوازن والمرونة ويساعد في تخفيف آلام العضلات والمفاصل والتخفيف من حدة التوتر والألم وتخفيف العضلات.
الاعصاب وتقوية نظام المناعة في الجسم وتعطي الجسم وميزان الطاقة تخصيب مع الطاقة الإيجابية ومنع الطاقة الضارة (السلبية) من اختراق الجسم.
Hd الرصيد باور مفيدة جدا لكبار السن من الرجال والنساء
hd الرصيد باور مفيدة للشباب والشابات والرياضيين وتلبس أيضا الكثير من المتخصصين في جميع أنحاء العالم.
Hd ميزان الطاقة هي تكنولوجيا الأداء
تم تصميم hd القدرة على العمل مع حقل الطاقة في الجسم الطبيعية.
تأسست من قبل الرياضيين ، hd السلطة هو المفضل من بين نخبة الرياضيين الذين التوازن ، والقوة ، والمرونة مهمة.
كيف يعمل؟
وتستند السلطة hd على فكرة تحسين تدفق الطاقة في الجسم الطبيعية ، على غرار المفاهيم وراء العديد من الفلسفات الشرقية.
تم تصميم الملصق في السلطة hd للرد على مجال الطاقة الطبيعية من الجسم.
وقد تم التعامل مع المواد مايلر في صميم السلطة hd مع موجات الطاقة على ترددات محددة ، ويعتقد أن مايلر مما أدى إلى صدى والعمل مع تدفق الطاقة في الجسم الطبيعية للمساعدة تمكنك من القيام بأفضل من قدرتك.
ماذا يقول hd مستخدمي الطاقة؟
ويجري يتمتع بفوائد تكنولوجيا hd أداء السلطة من قبل مئات من نخبة الرياضيين في جميع أنحاء العالم.
عشرات الآلاف من المشجعين السلطة hd في جميع أنحاء العالم (من الرياضيين الموالية للناس العادية) وجود تقرير التوازن ممتازة من ذوي الخبرة والقوة والمرونة عند ارتداء سوار السلطة hd.

بيانات الاتصال

africaplast africaplast الاسم
القاهرة العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top