استيراد جميع السيارات والشاحنات والباصات والدراجات النارية والمعدات الثقيله

EL Hage24

تاريخ نشر الاعلان ألمانيا, الدمام في 14/05/2011
Salim EL Hge
سعودي جيرمني يمكن أن تقدم لكم الخدمات التالية: الخدمات التجاريه الممتازة التي نقدمها لعملائنا تتراوح استيراد جميع السيارات والشاحنات والباصات والدراجات النارية والمعدات الثقيله من دول اوربا بنفس السعر المعروض في معارض اوربا نحن نعمل كوسيط تجاري وو كحلقة وصل بين البائع والمشتري ونعمل على توفير الوقت واختصار والمسافه و نلبي كافة الطلبات بحول الله وقوتة وبشكل رسمي و بعقد تجاري مصدق من الغرفة التجارية . .
عملية معاينة (المنتج) المقصود به نوع طلب العميل سوا كان شاحنة او اي معده او اي طلب نقوم بعملية معاينة (المنتج) المطلوب بشكل مباشر عن طريق أحد موظفينا والتأكد من إن المنتج هو نفسه وان جميع الصور المعروضة لك مطابقة للواقع ويتم عرض المنتج على الشركة المصنعه او وكيلها .
·يتم فحص المنتج والتأكد من سلامته وأنه يعمل بشكل ممتاز وفي حالة رغبة العميل فحصه في أي جهة متخصصة كنفس الشركة وإحضار تقرير موثق و بذلك ويكون دفع قيمة الكشف ( الفحص ) على حساب العميل ( المشتري ).
التأكد من الأوراق الخاصة بالملكية أنها سليمة ولا يوجد عليها أي مخالفات قانونية تعيق دخولها للمملكة العربية السعودية. دفع دفعة مقدمه من قيمة المنتج كعربون بنسبة 10 % من قيمة المنتج وبهذا يتم حجز المنتج حتى يتم دفع باقي قيمته واستلامه مع تسليم باقي الثمن (قيمته) وإنهاء كافة إجراءات .
التصدير إلى البلد الذي يرغب العميل في تصديرها إليه.
· التعاقد مع شركات الشحن البرية أو البحرية والإشراف على عملية نقل البضاعه ونقل
المركبة او الشاحنه او اي منتج اينما تكون توعية البضاعه حتى خروجها من ميناء التصدير. العمل على تخليص المعاملة من مصلحة الجمارك داخل الميناء و انها كافة الاجراءت المتعلقه بالبضاعه .
· نقوم بإنهاء إجراءات الفحص الخاصة بهيئة المواصفات والمقاييس السعودية.
· نقوم بمراجعة وكيل الباخرة في السعودية لاستلام إذن تسليم للبضاعة المستورده.
· نقوم بمتابعة إجراءات استخراج البطاقة الجمركية.
· نقوم بإنهاء إجراءات الرسوم الحكومية نيابة عن العميل.
· نقوم بتامين نقل السيارة إلى خارج الميناء ثم نقلها إلى الفحص الدوري وإنهاء الإجراءات الخاصة بذلك.
· نقوم بمراجعة إدارة المرور وإنهاء الإجراءات الخاصة باستخراج
اللوحات والاستمارة الخاصة ماعليك الا أن تشير إلى ذلك .
سعودي جيرمني لديها شاحنات نقل البظائع بجميع أنواع النقل .
. نقوم بنقل و توصيل البظاعه أي كانت نوعيتها وتسليمها الى عملائنا اينما كانوا
http://www.saudigermany.com

صور مرافقة

استيراد جميع السيارات والشاحنات والباصات والدراجات النارية والمعدات الثقيله

معلومات الإعلان

تفاصيل البيع والشراء

مما لا شك فيه ان النجاح والتفوق والتميز هو مطلبنا وطموحنا نحو تحقيق اهدافنا وتقديم افضل الخدمات التي تليق بعملائنا وتحقيق رغباتهم وكما تعلمون ان الوساطه هي جزء من العناصر الاساسيه والمهمه في دورة الحياة الاقتصاديه ونحن كمؤسسة رائدة تعمل في مجال تقديم الخدمات التجارية والوساطة التجارية و في إستيراد وتصدير جميع البضائع و نحن على استعداد تام بان نلبي جميع طلباتكم سواء من داخل المملكة العربية السعوديه أو خارجها وان ايماننا باهمية التعامل بالصدق والامانة وتطبيق اصول البيع في الشريعه الاسلاميه ومن واجباتنا القيام بدور المؤسسة الوطنيه التي تحترم انظمة الدولة وان نكون خير سفير لذلك والرقي بمستوى العمل المنظم لنواكب الشركات المتطورة حول العالم .

بيانات الاتصال

EL Hage24 الاسم التجاري
Salim EL Hge الاسم
shuetzenstr.32-1 77933 lahr العنوان
ألمانيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top