تصميم اكسسوارات نسائية مجوهرات تقليدية

تاريخ نشر الاعلان لبنان في 16/09/2012
رامز بصمجي
التعريف : هاماك مؤسسة تعمل في نشاط إنتاج وتصميم الإكسسوارات النسائية .
تتميز منتجاتها بالجمال الراقي والذوق الرفيع حتى أصبحت تصاميمها من الإكسسوارات النسائية تلاقي إعجاب كل من تتحلي بها من النساء في الوطن العربي . كما أن هاماك لديها ابتكارات متنوعة من المجوهرات التقليدية المصنعة يدويا والتي أثبتت تفوقها من الناحية الجمالية على الذهب والمجوهرات .
كافة مصنوعات هاماك تصمم على ايدي مصممي الاكسسوارات اللبنانيين رامز بصمجي وفاليا اللقيس
المنتجات : هاماك تتميز بتنوع أنتاجها من الإكسسوارات النسائية والمتمثلة في الآتي:
(1) الحـلق (2) الإسورة (3) الخاتم (4) العقد (5) الحزام (6) البروش (7) إكسسوارات الشعر (8) الشنط
ولدى هاماك الكفاءة العالية في إنتاج أي قطعة من الإكسسوارات السابقة على حسب متطلبات العملاء من تغير في الوان الكريستال وطلاء المعدن , كما لدى هاماك فنين مهرة في صناعة الإكسسوارات.
عناصر ومكونات اكسوارات هاماك : تقوم هاماك بتصنيع وإنتاج الإكسسوارات النسائية من مواد عالية الجودة من كريستال شوارفسكي وأحجار نصف كريمة وتستخدم النحاس كمعدن اساسي في كافة المصنوعات وتستخدم عدة انواع من الطلاء في منتجاتها, فهناك اللون الذهبي والفضي اللماع والمطفي ولون النحاس الأحمر والأصفر إضافة إلي الأوكسيد الأسود والبني كما أن هاماك لديها المقدرة علي استخدام أي لون جديد على حسب طلب العميل.
التسويق : تقوم هاماك بتسويق منتجاتها عبر الإنترنت وعبر المعارض والمجلات النسائية العربية والعالمية.
مقروفروع هاماك : يقع مقر هاماك الاساسي في لبنان , وتطمح هاماك في توسيع سوق منتجاتها في كافة دول العالم وذلك من خلال رغبتها في التعامل مع وكلاء يتعاقدون معها لعرض وبيع منتجاتها من الإكسسوارات النسائية .

صور مرافقة

تصميم اكسسوارات نسائية مجوهرات تقليدية

بيانات الاتصال

رامز بصمجي الاسم
لبنان البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top