خدمات حفر ابار وتركيب طلمبات ومضخات مياه

الهواري لحفر الابار

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 02/01/2014
الهواري لحفر الابار
الهواري لصيانة وتطهير الابار
شركتنا متخصصة في الأعمال التالية :
•حفر الآبار : تقوم الشركة بحفر أبار المياه الجوفية في كافة مناطق الجمهورية مستخدمة في ذلك طرق الحفر المختلفة , والتي تنحصر في استخدام أسلوب الحفر الروتارى (الدوار) – القيسون – أو الباركشن حسب طبيعة الأرض كذلك تقوم الشركة بوضع خبرتها لمساعدة العميل في اختيار أنسب مواقع الآباروتحديد مناسيب وخزانات المياهالجوفيه.
•الطلمبات :تقوم الشركة بتحديد مواصفات الطلمبة المناسبة للبئر ونوعيه المياه - حسب النتائج النهائية للحفر وتصوير الجسه ويتم تجهيز الطلمبة بكافة ما يلزمها من مشتملات مثل لوحة التشغيل والكابلات والمواسير والمحابس ويتم تركيبها وتجربتها وضمانها أيضا للعميل .
•صيانة الآبار : قد تحدث مشاكل للآبار مثل انسداد الفلاتر أو كسر في جسم البئر نتيجة لوقوع جسم صلب بالبئر ويؤدى ذلك لضعف كفاءة البئر وعدم صلاحيته للتشغيل وتقوم الشركة بإجراء المعاينة اللازمة وتصوير البئر من الداخل لمعرفة ما بداخله لإمكان وضع الحل الأمثل للإصلاح وإعادة البئر إلى حاله التشغيل .
•خدمات استصلاح الاراضي :فى مجال الأستصلاح تقوم الشركة بتنفيذ البنية الأساسية اللازمة لعملية الأستصلاح مثل تحديد الأرض ورفعها.
تليـــــفون / فــاكس : 37795831 . 02
موبايل: 01003659795
الايميل : [ إنظر بيانات الاتصال ]

صور مرافقة

خدمات حفر ابار وتركيب طلمبات ومضخات مياه

معلومات الإعلان

السعر

00000000000000

بيانات الاتصال

الهواري لحفر الابار الاسم التجاري
الهواري لحفر الابار الاسم
46 عمارات ابو الفتوح - الدور الرابع - شقه 9 مدكور - الهرم - الجيزه العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top