زيت عباد الشمس المكرر الأوكراني ذو الجودة العالية

Ekobiotek Ukraine

تاريخ نشر الاعلان أكرانيا في 17/03/2018
Ilyes Berkane

السلام عليكم
" Ekobiotek-Ukraine"
شركة متخصصة بصناعة وتصدير زيت عباد الشمس ذو النوعية العالية. الشركة تقوم بتزويد المشترين بالكميات والمواصفات التي يتم طلبها بكل دقة و وفي الاجال المتفق عليها. مصنع الشركة موجود في أوكرانيا.
تود الشركة حاليا مضاعفة الإنتاج لعدة أضعاف، لذلك نحن بصدد البحث عن وكلاء جدد في العالم العربي لتزودهم وبشكل مستمر بالكميات التي يتم طلبها من زيت عباد الشمس.
متوفر لدينا زيت عباد الشمس المكرر والخام. في احواض كبيرة لكونتينرات للتصدير 22 طن أو بالتعبئة في عبوات بلاستيكية : 1 لتر 3 لتر أو 5 لتر، صفائح معدنية(تنكة) : 20 كغ.
بإمكان الزبائن و المستثمرين طبع ولصق الشعار والاسم الخاص بهم على البضاعة , وبالإمكان شحن منتجات الزيت الى الوجهة المطلوبة وخلال فترة محددة يتم الإتفاق عليها بين الطرفين وذلك بالتعاون مع شركات شحن عالمية.
في نفس الوقت نطمح لبناء علاقات وثيقة للمدى الطويل والحصول على مسوقيين ووكلاء في الدول العربية , الراغبين بذلك والذين لديهم القدرة والخبرة الكافيتين.
متوفر أيضاً زيت عباد الشمس الخام بكميات كبيرة ذو جودة عالية
لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا .
تحياتي

صور مرافقة

زيت عباد الشمس المكرر الأوكراني ذو الجودة العالية

بيانات الاتصال

Ekobiotek Ukraine الاسم التجاري
Ilyes Berkane الاسم
Kiev-Ukraine العنوان
أكرانيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top