شقة دوبليكس اطلالة بحرية موقع سكني بعائد ممتاز انطاليا تركيا

تاريخ نشر الاعلان تركيا, Antalya في 05/10/2015
هيلين أحمد
شقة دوبليكس باطلالة بحرية في منطقة راقية وحيوية جدا مناسبة للاقامة او الاستثمار بعائد ممتاز مطلة على شاطئ كونيالتي الازرق تشطيب سوبر..تبعد 6 كم عن مركز المدينة و25 كم عن المطار..
الشقة جاهزة للسكن بتصميم عصري حديث وشرح تضم 4 غرف نوم و2 صالة ضمن مساحة 300 متر مربع وعدد من الشرف الفسيحة باطلالات ساحرة..
غرف النوم مزود بشرف جميلة كما تضم الصالة العلوية شرفة كبيرة باطلالة شرحة مدمجة معها بجدار من ابواب الزجاج المقسى ليضفي عليها طابع من الراحة والاسترخاء ومطبخ مفتوح على الصالة..
الشقة مزوردة بالتكييف الصيفي والشتوي وأجهزة تنقية المياه والخزان والانترنت..الارضيات مكسية بأفضل انواع الخشب الناعم ذو الجودة العالية - أرضيات المطابخ والحمامات مكسية ببلاط السيراميك الممتاز البراق الابواب والنوافذ مصممة بديكورات كلاسيكية مميزة باستخدام أفضل انواع الالمعادن الاخشاب والزجاج المزدوج - المطابخ مجهزة بخزائن الخشب ومواقد الغاز والطباخ - الشرف مزودة بأسوار من الزجاج والالمنيوم والمظلات والديكورات الخشبية المميزة...
تتوافر بالقرب من الشقة جميع انواع مولات الشراء الاقتصادية التابعة للدولة البيم والشوك و.. والمولات التجارية والاسواق والمقاهم والمطاعم والنوادي والمنتزهات والبنوك والمراكز الصحية وجميع وسائل النقل الجماعي..
الشقة جاهزة للتسليم بسعر 240 - 000 دولار..
للاتصال مباشر أو واتس اب أو فايبر 00905318199773

صور مرافقة

شقة دوبليكس اطلالة بحرية موقع سكني بعائد ممتاز انطاليا تركيا

بيانات الاتصال

هيلين أحمد الاسم
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top