صنعاء فج عطان خلف الجامعة الامارتية

تاريخ نشر الاعلان اليمن, صنعاء في 16/03/2018
شركة ملكة سباء الرائدة بتسويق وتصدير المنتجات المح اليمن

ملكة سبأ
شركة يمنية سعودية ، رائدة ومتخصصة في انتاج وتسويق وتصديرالمنتجات الطبيعية المحلية ، مقرها الرئيسي في صنعاء - الجمهورية اليمنية، ولها فرع في الرياض – المملكة العربية السعودية. وهي شركة رائدة ومتخصصة في تسويق وتصديرالمنتجات الطبيعية المحلية المتعلقة بالموارد المعدنية، ومنها الزيولايت الطبيعي، حيث تمتلك الشركة حق الامتياز لتعدين الزيولايت العالي النقاوة، وتملك علامتين تجاريتين مسجلتين هما (زيو سبأ) و (زيو سبأ فلتر).
الشركة حاصلة على عضوية الجمعية العالمية للزيولايت (IZA). يتميز الزيولايت الطبيعي في مناطق امتياز الشركة بنقاوة عالية، حيث يتراوح فيها محتوى الكلينوبتيلولايت بين 60 – 94% في صخور التف الزيولايتي، التي تتميز باللون الابيض، والأبيض المائل للأخضر، وتوجد في مناطق تتوفر فيها غالبية البنى التحتية كالطرق الاسفلتية والمياه، وقريبة من الموانئ البحرية.
المنتجات الأخرى هي الاسكوريا أو البوزولان، البيوميس، الرخام والجرانيت، الجبس، البنتونيت، الكاؤولين، البازلت، المجنزايت ، الملح الصخري والأحجار الكريمة)،
والتي تتميز بجودة عالية وفقاً للمواصفات العالمية.

صور مرافقة

صنعاء فج عطان خلف الجامعة الامارتية

معلومات الإعلان

السعر

15$

تفاصيل البيع والشراء

فوب

بيانات الاتصال

شركة ملكة سباء الرائدة بتسويق وتصدير المنتجات المح اليمن الاسم
صنعاء-فج عطان خلف الجامعة الاماراتية العنوان
اليمن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top