كريم perfect woman الأمريكي لتكبير وشد الصدر بمكونات طبيعية

تاريخ نشر الاعلان المملكة العربية السعودية, جده في 18/04/2011
Omar M

perfect woman
كريم بيرفيكت وومن الامريكي الطبيعي لتكبير وشد الصدر ( كما هو في الاعلان في التلفزيون )
يحتوي كريم ( بيرفكت وومن ) على خليط من 100 % من المكونات الطبيعية الآمنة والمصممة خصيصا لتعزيز وجمال المرأة من خلال زيادة وثبات الثدي. هذه المكونات الطبيعية التي تعمل على تنشيط إنتاج الغدد الثديية ونمو أنسجة الثدي الرقيقة .
وكثيرمن النساء ، خلال فترة البلوغ ، يفقدن الكثير من القدرات الكاملة لصدورهم نتيجة لأسباب هرمونية ، وسوء النظام الغذائي ، ونقص الفيتامينات والمعادن... ولكنمع كريم بيرفيكت وومين (المرأةالمثالية ( فإن القدرات الكاملة للنمو يمكن تفعيلها في 100 % من المكونات الطبيعية والآمنة ودون أي مخاطرصحية.
إن الأعشاب المستخدمة والمواد الغذائية في هذه الأعشاب في كريم ) المرأةالمثالية ( التي استخدمت لقرون قد تميزت في العديد من الكتب حول صحة الثدي. وفيمايلي أهم هذه الأعشاب النباتية :
1- عشبة ( بام البرية )
وربما كانت هذه العشبة الأكثر استخداما كمنشط لصحة المرأة. وتستخدم على نطاق واسع باعتبارها المكبر الرئيسي للثدي وموصى بها من قبل المعالجين بالأعشاب.
ومنذ فترة طويلة وهذه العشبة تستخدم لفوائدها في مجال الصحة الإنجابية للمرأة ، بما في ذلك متلازمة ما قبل الحيض ومشاكل سن اليأس.
2- شهدت بالميتو
شهدت بالميتو تعتبر كأحد جذور الطب الطبيعي باعتبارها مادة رئيسية لتكبير الثدي وينصح بها الأطباء ، وقداستخدمت ( شهدت بالميتو ) لعدة قرون من قبل الهنود ، التي يعود تاريخها إلى حضارات ما قبل المايا و خاصة بالنسبة لاضطرابات الثدي لدى النساء. هذه العشبة ليس لها آثار جانبية أو تفاعلات .
3- نبات الحلبة
الحلبة توفر تأثيراً يؤدي إلى زيادة حجم الثدي. وقد أظهرت العديد من الدراسات أيضا أنها تقلل من نسبة ارتفاع الكولسترول في الحيوانات المختبرية ، كما يقول دانيال Mowrey ، دكتوراه ،مدير مختبر أبحاث Phytothesrapy الاميركية في سولت لايك سيتي بولاية يوتا ، ومؤلف متخصص في طب الأعشاب. أن الحلبة ايضا "لها تأثير كبير في التخفيف من مرض السكري النوع الثاني (غير المعتمد على الأنسولين) ، و يقول الدكتور ديوك. ووفقالإحدى الدراسات ، فإنه قد تساعد أيضا في مرض السكري مع الناس من النوع الأول (المعتمد علىالأنسولين)
4- شمر
وقد استخدم الشمر لعدة قرون لتعزيز حجم الثدي وتعزيز إنتاج الحليب في الأمهات الجدد. وتاريخ عشبة الشمر هو مشابه لقصة الحلبة المذكورة أعلاه. ويمكن إضافتها إلى محلول وتدليك مباشر للثدي. كمايستخدم الشمر لعلاج انقطاع الطمث ، والذبحة الصدرية والربو والحرقة ، وارتفاع ضغط الدم وزيادة الرغبة الجنسية عند النساء. فهي غنية بالمغذيات النباتية التي تساهم في تكبير حجم الثدي ونموه .
للتأكد يرجى زيارة رابط الشركة المصنعة ورؤية صور ومميزات المنتج
يرجى نسخ الرابط ولصقه في متصفحك لزيارة الموقع
http://www.perfectwoman.com/index.html

معلومات الإعلان

السعر

250

تفاصيل البيع والشراء

التوصيل مجاني جدة ومكة

بيانات الاتصال

Omar M الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top