مطلوب وكلاء لزيوت و اضافات للسيارات

XADO chemical group

تاريخ نشر الاعلان أكرانيا في 01/12/2014
حسام اليوسف
شركة اكسادو المتخصصة في انتاج و تطوير الزيوت و الشحوم و مواد العناية بالسيارات, تعلن عن رغبتها بالتعاقد مع وكلاء حصريين في الدول العربية.
تتميز منتجاتنا بالجودة العالية و بالاستخدام الفعال لتقنيات النانو تيكنولوجي. و قد حصلت الشركة على براءة اختراع لمنتج عالي التقنية يدعى المرمم Revitalizant® الذي يعمل على ترميم اسطح المعادن المحتكة المتاكلة جزئيا أثناء عملها دون الحاجة الى التفكيك, و بالنتيجة توفير الكثير من الجهد و المال. يدخل هذا المنتج المميز في تركيب كافة الزيوت التي تصنعها شركتنا.
بالاضافة لتصنيع مختلف أنواع الزيوت الصناعية و المعدنية, تنتج شركتنا طيفا واسعا من مواد العناية بالسيارات كمرممات المحركات و أجهزة نقل الحركة, منتجات تنظيف المحرك و دارات التزييت و الوقود و التبريد, ...... و غيره الكثير من المنتجات الاخرى.
اغتنم الفرصة فقد أصبح لدينا عدد من الوكلاء الحصريين في بعض الدول العربية, فبتعاقدك معنا ستضمن باذن الله عملا تجاريا مربحا و مستقرا, و سنقوم بتقديم مساعدة كاملة و على مدار الساعة في الدعم الفني و الاعلاني و الوثائقي.
بامكانكم التعرف أكثر على منتجاتنا بدخولكم الى موقع بوابة معلومات اكسادو
http://ae.xado.info/
أو متجرنا الالكتروني في دولة الامارات العربية المتحدة
http://xado.ae/
موقع الشركة العالمي على الانترنت
http://xado.com/global/
ولمتابعة كل جديد ننصحكم بالاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/pages/XADO-Chemical-Group-Middle-East/195836363783091

صور مرافقة

مطلوب وكلاء لزيوت و اضافات للسيارات

بيانات الاتصال

XADO chemical group الاسم التجاري
حسام اليوسف الاسم
أكرانيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top