حول شركة الحل المطور


شركة الحل المطور شركة تصبوا لتطوير المشاريع الإنشائية في جميع المجالات (السكني- القصور- الفنادق – والمراكز الصناعية - المباني التعليمية - المجمعات السكنية - المباني الحكومية - المراكز العسكرية ) وأعمال التشغيل والصيانة حيث وضع مؤسسيها نصب أعينهم وفي مقدمة أهدافهم تطوير وسائل المصنعيات للحصول على أجود المنتجات بأرخص المواد وذلك في جميع المشاريع التي تتولى الشركة تنفيذها مباشرة أو تشرف على تنفيذها من قبل آخرين.
وتصبواأيضا لتطوير المشاريع في مجال الحاسب الآلي وصيانتة والشبكات بانواعها وتوفير جميع الحلول البرمجية التي تخدم المجتمع في جميع النواحي وفي مختلف المجالات وتوفير جميع المتطلبات باحدث الاجهزة والتقنيات الحديثة وذالك على يد مهندسين ذو خبره وكفاءة عالية في جميع المجالات .
وتصبوا ايضا تطوير المشاريع في مجال الاتصالات والتقنية الحديثة في مجال الابراج بجميع انواعها - سواء على الاسطح (
Rooftop
) او على الاراضي المسطحة (
Green filed
).
ونقدم في مجال التشغيل والصيانة كافة الحلول الجديده والمطورة وفق معايير عالمية ووفق إحتياج المنشأة من معدات واجهزة وعمالة حيث نقوم بإبرام عقود الصيانه والتشغيل وفق رغبة العميل سواء كان تشغيل جزئي او تشغيل كلي مما يعطي العميل حرية الاختيار وتكامل في الهدف المنشود.


الدولة المملكة العربية السعودية
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - ملحقات كمبيوتر
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : مقاولات عامة

بيانات الاتصال

شركة الحل المطور الاسم التجاري
شركة الحل المطور . الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.