حول سمارت وير للحاسبات والنظم

تعتبر سمارت وير Smart Ware من الشركات الواعدة في مجال تكنولوجيا المعلومات حيث تتخصص الشركة في العديد من المجالات مثل تصميم وتطوير مواقع الويب – حلول التجارة الالكترونية والبرمجيات وتطبيقات الانترنت عروض الوسائط المتعددة وتطبيقات الويب .
وانطلاقا من سياسة الشركة التي تهدف إلى إنتاج برمجيات وحلول الالكترونية متميزة فقد أنجزت العديد من المشاريع حيث تمتلك شركة سمارت وير Smart Ware ميزة تنافسية خاصة في موضوع التكلفة مقارنة بالشركات الأخرى مما يجعلنا منافس قوى في السوق هذا بالإضافة إلى جودة أعمالنا واستخدامنا لأحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال خاصة التقنيات الخاصة بشركة ميكروسوفت ( Microsoft ) وهى أضخم الشركات العالمية في البرمجيات وعلى تقنيات بي اتش بي (PHP )التي حازت إعجاب الكثير من أصحاب الأعمال وذلك لقوتها في أداء مختلف الحلول والتطبيقات.
هذا وقد حازت سمارت وير Smart Ware الكثير من إعجاب عملائها وتسعى الشركة إلى استمرارية الحصول على ثقة العملاء من خلال الاستعانة بفريق عمل متكامل وآخر للدعم الفني لكي تتكامل منظومة العمل الناجح.


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - برامج - برمجة
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : ملحقات كمبيوتر

بيانات الاتصال

سمارت وير للحاسبات والنظم الاسم التجاري
خالد عبد العظيم تهامي الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.