حول شركة خنان شي بو الهندسة الميكانيكية المحدودة

شركة خنان شي بو الهندسة الميكانيكية المحدودة هو الصانع المهنية الصينية المعروفة من شركات التكنولوجيا الفائقة من أنواع مختلفة من معدات التكسير من البحوث والتصنيع ، وشركتنا لديها الأصول الثابتة لأكثر من 3500 مليون RMB، وتغطي مساحة تزيد على 36900 متر مربع، المصنع أكثر من 16800 متر مربع، ويبلغ انتاجها السنوي من كل أنواع تكسيرالرمل و طاحونة و معدات صنع الرمال أكثر من 800 عداد (مجموعات)، المنتجات التي تباع في جميع أنحاء البلاد وتصديرها إلى آسيا الوسطى و آسيا جنوب، و آسيا جنوب شرق ، وأوروبا الشرقية، الشرق الأوسط، أفريقيا، أمريكا الجنوبية، واستراليا الخ المناطق والبلدان الأخرى.
إنتاج شركتنا من انواع كسارات و طاحونات و معدات صنع الرمال وإلخ. أكثر من ألف المستخدمين في الداخل والخارج أكد ان أداء الجهازممتاز ،و نسبة عالية من التكنولوجيا،وفوائد اقتصادية كبيرة.
توسعت الاستعمال في مجالات التعدين والصهر ومواد البناء والطرق السريعة والسكك الحديدية، والحفاظ على المياه والصناعة الكيميائية الخ


الدولة الصين
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : آلات ثقيلة و تجهيزات - آلات - ماكينات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : آلات - ماكينات

بيانات الاتصال

شركة خنان شي بو الهندسة الميكانيكية المحدودة الاسم التجاري
shams el din SUN الاسم
الصين البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.