حول شركة ريم لتصميم وتصنيع النظم الألكترونية

شركة ريم، شركة مساهمة مصرية، تعمل في مجال تصميم وتصنيع النظم الإلكترونية مند عام 1989. اتجهت استراتيجية الشركة منذ البداية إلى تعميق الاهتمام بالتصميم والتطوير في أعمالها، فكونت خبرات متميزة في مجال تصميم الأجهزة الإلكترونية المعتمدة على الميكروبروسيسرو الميكروكونترولر وكذلك تصميم نظم المعلومات المتكاملة التي تعتمد على هذه الأجهزة، ونظم المعلومات الإدارية والمالية المكملة لها.
وتحتل شركة ريم الآن موقع الريادة في تصميم وتصنيع وتشغيل نظم متكاملة للقياس والتحكم وجمع ونقل البيانات والمعلومات. تتميز هذه النظم بتصميمها الذي يتناسب مع كافة الظروف المحلية، بدءاً من الظروف الطبيعية كدرجة الحرارة والرطوبة ونسبة الغبار إلى الظروف البشرية كاللغة ومستوى التعليم والاستيعاب لدى المستخدمين.
وتحتوى الشركة على كافة الخبرات الفنية والإدارية من مهندسين في كافة التخصصات الضرورية وعمالة فنية ماهرة ، يقوموا بأعمال التصميم الإلكتروني والتصميم الميكانيكي وتصميم وتخطيط النظم والبرامج، كما يقوموا بأعمال الإنتاج والتركيبات والتدريب والصيانة والدعم الفني للعملاء
وقد قدمت الشركة منتجاتها وخدماتها المتكاملة للكثير من المؤسسات الصناعية والخدمية في مصر خاصة لشركات المرافق (مياه / كهرباء / غاز)


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - برامج - برمجة
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : اتصالات

بيانات الاتصال

شركة ريم لتصميم وتصنيع النظم الألكترونية الاسم التجاري
ayman kotb الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.