حول XADO chemical group

XADO Chemical Group
تأسست الشركة في عام 1991 في مدينة خاركوف في أوكرانيا باسم "XADO" و هو اختصار لعبارة (بيت خاركوف) باللغة الروسية، و في العام 1998 حصلت إدارة الشركة على براءة اختراع لمادة الريفتاليزانت – أحد أنواع الإضافات في مواد التزييت و المسماة لاحقاً بـ "المرمم". إن أول منتج للشركة بشكل عبوة استهلاكية (هلام ريفتاليزانت للمحركات) ظهر في الأسواق في كانون الأول من عام 1999 . في عام 2004 تم التعاون بين شركة XADO و شركة الزيوت الأوروبية "يورال ب ف" بتأسيس شركة " XADO لوب ب ف" في هولندا لانتاج XADO Atomic Oil "زيت XADO الذري" مضافاً إليه الريفتاليزانت الذري.
نشاطات الشركة
تنتج XADO اليوم حوالي 800 سلعة (بشكل رئيسي متعلقة بالخدمة الفنية للسيارات) و التي تتوفر في أكثر من 60 دولة حول العالم وتشكل السوق الخارجية 90 % من مبيعات الشركة. من أشهر منتجات الشركة: هلام الريفتاليزانت XADO , و زيت XADO الذري XADO Atomic Oil , و مواد العناية بالسيارات VeryLube . و بحسب تقييم الأخصائيين تعد شركة XADO من أكبر المؤثرين في السوق الأوكرانية و السوق الروسية لإيجاد الحلول المستوردة و المحلية لوسائل منع الاحتكاك، و هي متواجدة عملياً بشكل نشيط في جميع أقاليم روسيا الاتحادية و تشغل حصتها 24% من السوق , كما تشغل أكثر من 90% من الصناعة السيراميكية حسب تقنية النانو.


الدولة أكرانيا
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : سيارات - محركات - إكسسوارات - قطع تبديل
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : غير محدد

بيانات الاتصال

XADO chemical group الاسم التجاري
حسام اليوسف الاسم
أكرانيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.