حول شركة نور الشرق للإستراد و التصديرالمحدودة الدولية

بسم الله الرحمن الرحيم
--------- إلى من يهم الأمر ---------
شركة نور الشرق للإستراد و التصديرالمحدودة الدولية – المكتب بكين – الصين – نور الشرق رائدة التيار السائد الجيد للتجارة العالمية
إن شركة نور الشرق للإستراد و التصديرالمحدودة الدولية أسست في يونيو عام 2003 م ، وهي شركة حديثة مهتمة بالتجارة العالمية ، و هي شركة خبيرة في مجال للتجارة العالمية التي قد سبقت لها في ساحة التجارة العالمية سنوات طولية ، مكونة من عدد كبير من الرجال الأكفاء ذوي المؤهلات الدراسية العليا ، لهم خبرات عالية في الاختصاصات و الخدمات .
و شعار الشركة الثقافي هو إتقان العمل بجد و اجتهاد ، و الابتكار بالعزيمة القوية الصادقة . أما عن الرجال الأكفاء فهو أول قوة للإنتاج شركة نور الشرق و هم الرأسمال الحقيقي للشركة .
و بعد التحاق الصين بمنظمة التجارة العالمية ، بحثا عن المكانة اللائقة في الأسواق المحلية و الدولية و لتوسيع مجالات التجارة إلى حد كبير فالشركة تستخدم أحدث تقنية المعلومات و طاقات شبكة الإنترنت مما يسهل المستهلكين أن يتعرفوا على معلومات الشركة المفصلة عبر شبكة الإنترنت .
و من أهم عروض و مبيعات الشركة : آلات الصيناعية ، و خط الإنتاج الألومنيوم ، و ماكينات المتعددة ، و الأجهزة الكهربائية ، الأثاث ، أدوات المكاتب ، و المنسوجات ، و التحف الفنية ، و الأعمال المطرزة ، و الحجات الإلكترونية (قطع غيار الكمبيوتر) وحجات الأطفال و ألعابهم الخ .
إن الشركة تقوم الخدمات الوسطية الجيدة (خدمات العمولة) للتجار الأجانب ، الأمر الذي يسهل لهم الطريق إلى التعرف بالصين و أسواقها ، و كذلك تقدم خدمات الترجمة و إمضاء العقد ، و تنفيذ عقد المشتريات نيابة عن التجار الأجانب .
إن الشركة تتمتع بالتجارب الوافرة في ميدان التسويق و الإدارة و اتخاذ القرارت و لذا لقيت ثقة عالية من تجار الأجانب ، و إنها تقدم الخدمات لجميع المستهلكين بطرق الإدارة المتقدمة الدولية ، و تستهدف إلى أن حاجة المستهلكين غايتها ، وأن تكون قدوة حسنة في ساحات الخدمات التجارية .
و من أجل مواجهة تحديات منظمة التجارة العالمية يود مديرعام للشركة السيد / نورالدين صيني أن يسيرجميع الموظفين في شركة نور الشرق مع المستهلكين إلى الأمام يدا بيد حتى يبلغوا جميعا ذروة الاقتصاد الحديث في القرن الجديد .
التلفون008613510184393/ 00861083402088
الفاكس: 00861083402088
E-mail:nulunding @163.com
MSN: [ إنظر بيانات الاتصال ]
SKYPE:nulunding
مدير عام الشركة :
نـــــورالديـــــن الصيني


الدولة الصين
نوع النشاط التجاري: وكيل تجاري
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : آلات ثقيلة و تجهيزات - آلات - ماكينات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : آلات - ماكينات

بيانات الاتصال

شركة نور الشرق للإستراد و التصديرالمحدودة الدولية الاسم التجاري
nulunding nordeen الاسم
الصين البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.