حول مصنع جلف انتربرنيرز لمستحضرات التجميل


نحن مصنع جلف انتربرنيرز لمستحضرات التجميل شركه اماراتية مصريه تعنى بتطوير وتصدير مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة مستخرجه من مستخلصات نباتات طبيه والتي أثبتت كل الدراسات العالمية على مدى السنين مدى فعاليتها الصحية الرائعة وفوائدها للبشرة والجلد و الشعر شركتنا طورت 60 منتجاً حققوا نجاحاً باهراً. المستحضرات تم تصميمها وتصنيعها بحيث تمكن مستخدمها من لمس فعاليتها بعد استعمالها مباشرةً!. صممت المستحضرات منذ البداية بشكل يمنحها فعالية فورية بعد الاستعمال بالتعاون مع أفضل الخبراء و بعد دراسات وذلك من أجل تسويقها بطريقة صحيحه.
هدفنا الأساسي كان واضحا لنا منذ البداية، وهو منح المستهلك مستحضر ذو جوده عاليه جداً تجعله يطلب مستحضراتنا مجدداً وهذا النجاح يلزمنا دائماً في التجديد والتجدد والدراسة المتقنة والمستمرة بشكل دائم لنرقى بمستحضرات تليق بالمستهلك الذي يبحث عن ألجوده المثالية.
نحن نلتزم بتصنيع مستحضر جديد أو تطوير مستحضر قائم كل 60 يوماً بناءاً على دراسات ومراقبة وفحص متطلبات المستهلك.
والآن وبعد هذا النجاح المحلي الذي حققته جلف انتربرنيرز نحن بصدد تصدير مستحضراتنا لكافة الدول العربية والخليج العربي وبناءاً على ذلك فانا نعلن عن حاجتنا لوكلاء لتسويق مستحضراتنا في الدول العربية:
- يشترط على الوكيل أن يكون ذو خبره في مجال التسويق وصاحب قاعدة تسويق متينة. ( يفضل شركه تسويق ناشطة في هذا المجال ).
_ لا يشترط تسويق المنتجات بالطريقة المعتمدة في معظم الدول الاوروبيه بل يمكن التسويق بالطريقة التي تراها مناسبة بالاتفاق معنا وذلك لأننا نؤمن بان لكل دوله مميزاتها ومتطلباتها الخاصة.
_ طريقة التسويق وأماكن البيع تتم بالاتفاق معنا ، فنحن نحرص على تسويق المنتجات في نقاط ملائمة تضمن لنا وللوكيل نتائج تجاريه تستحقها جودة المستحضرات
_ نحن نقوم بتزويد الوكيل بمعلومات حول المستحضرات وطريقة استعمالها ودعمه بكل ما يلزم من نشرات إيضاح تفصيلية ودعائية وكذلك نقوم بتزويده بمعدات داعمة لعرض المنتجات.
_ نحن على اتصال مستمر مع وكلائنا، ندعمهم بوسائل تسويق وطرق مبيعات ، نستفيد من تجربتهم ، نأخذ برأيهم ونستشيرهم لكي نلاءم خدماتنا لمتطلباتهم ولمتطلبات المستهلك، نطلعهم على كل ما هو جديد ونتابع معهم تقدمهم وندعمه.
ملحوظه
الشركه حاصله على شهادة الايزو 9001 لسنة 2008
وحاصلين على تسجيل الساسو
(الهيئه السعوديه للمواصفات والمقاييس والجوده )
--


الدولة الإمارات العربية المتحدة
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : أدوية - أدوات طبية - مستحضرات تجميل
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : مستحضرات تجميل

بيانات الاتصال

مصنع جلف انتربرنيرز لمستحضرات التجميل الاسم التجاري
yamen ahmed الاسم
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.