حول ARIMEX Germany

ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
مؤسسة أريميكس الالمانية ترحب بكم وتود أن تقدم خدماتها المخصصة للاخوان العرب اللذين يودّون الاستثمار وشراء العقارات الراقية في ألمانيا واوروبا الغربية وكذلك الاستيراد والتصدير لكافة البضائع والاجهزة.
دولة ألمانيا تعتبر من أضمن الدول في العالم من الناحية الاقتصادية وكذلك من أكثر الدول استقرارا من الناحية السياسية.
المستثمر العربي اللذي يود الضمان الكامل على مستقبل أمواله يحصل هنا على مساعدات واستشارات كاملة من مؤسستنا ويستفيد من خبرتنا الطويلة وعلاقاتنا الجيدة في هذه المجالات.
مؤسسة أريميكس الالمانية تقدم لكم العروض المناسبة وتدعوكم لزيارتها في المانيا او في اوروبا وتساعدكم على تمويل الشراء عن طريق بنوك المانية ان كان هناك حاجة لذلك.
على موقعنا هذا تجدون قسم ضئيل فقط من العقارات الراقية اللتي نعرضها لكم للشراء.
أكتبوا لنا أو اتصلوا بنا هاتفيا وأذكروا لنا رغباتكم في هذه المجالات ونحن سوف نقدم لكم بعون الله مايرضيكم ويضمن أموالكم على مدى الدهر.
قسم التصدير في المؤسسة بامكانه الحصول لكم على كل ماترغبونه من (الابرة الصغيرة) الى معمل كامل ، ونحن بدورنا نقوم بتقديم أحسن العروض وأنسب الاسعار الموجودة في السوق الاوربية..
شعار عملنا هو الثقة والاخلاص وهذا مايجعلنا والحمد لله نحصل دائما على ثقة كل من تعامل معنا ويود التعامل معنا في المستقبل ، والله سبحانه وتعالى هو الموفق القدير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الدولة ألمانيا
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات صناعية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

ARIMEX Germany الاسم التجاري
Abdallah Dr. Daoud الاسم
ألمانيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.