حول أصول لتقنيات الأعشاب الطبية

طبيب نباتات طبية , علاج بالنباتات الطبية بأسس علمية
انا باحث في العلاج الطبيعي والنباتات الطبية ولدي تجاربي العلمية الخاصة بي منذ اكثر من 10 سنوات خيث ان اختصاصي هو علم البيولوجي والتحاليل الطبية ... لدي العديد من العلاجات وخاصة العقم عند الرجال والنساء .. والعجز الجنسي .. وامراض الجهاز العصبي و الأكتئاب ... وامراض الكبد و الجلد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " ما انزل الله من داء الأ وانزل له دواء , علمه من علمه وجهله من جهله " الأستشارة مجانا ويتم الرد بعد 3 ايام من الأتصال بوجود علاج او لأ للحالة المرضية.. للأتصال على االأرقام التالية : 00962799930002 , 00962776648600, ... ( أصول لتقنيات الأعشاب الطبية ) , عضو المركز الدولي للطاقة الحيوية , عضو الجمعية الأردنية للنبات الطبية , عضو الجمعية الأردنية للعلوم الطبية المخبرية, وقريبا سنكون لنل عضوية في الجمعية الأمريكية للعلاج بالنباتات الطبية, والمجلس الأمريكي لعلم النباتات الطبية,... عمان - الأردن .( ص.ب 925427 رمز بريدي 11190 ) بريد الكتروني :( [ إنظر بيانات الاتصال ] ) , والله ولي التوفيق ... ونسأل الله الشفاء لكل المرضى
(اعتدر من بعض الأخوة والأخوات الدين اتصلوا بي في اليومين السابقين ولم اخد تفاصيل حالتهم المرضيه بالتفصيل بسبب وجود 4 حالات مرضية حادة كنت اتابعها في مستشفيات ... لكم شديد اعتداري)


الدولة الأردن
نوع النشاط التجاري: غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

أصول لتقنيات الأعشاب الطبية الاسم التجاري
اياد عمرو الاسم
الأردن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.