حول شركة ليونكو ترانس بلغاريا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السادة الصناعيون الأفاضل - تحيةٌ طيبةٌ وبعد:
نحن في شركة ليونكو ترانس بلغاريا نطمح أن نكون فخرا للشركات العربية في بلغاريا - في تصدير خطوط التعبئة و المكنات و مواد صناعة العصير و الكولا و الخ .... وان نقدم الخدمة الراقية لعملائنا فيما يرضيهم.
حرصت شركة ليونكو ترانس بلغاريا علي تكامل صناعاتها و تنوع منتجاتها و خدماتها لتخدم جميع عملائها محليا و اقليميا و عالميا.
سعت شركة ليونكو ترانس بلغاريا الي تجسيد رؤيتها الواضحة بان تكون شركة رائدة في صناعاتها و عملها و حريصة علي مسؤولياتها تجاه عملائها و كافة اصحاب العلاقة معها في انحاء العالم.
إن ولاء عملاءنا ورضاهم التام عن خدماتنا ومنتجاتنا هو الدافع الأول لمنتسبينا وموردينا ولا بديل عن ذلك مطلقا - ونعتبر عملاءنا هم شركاءنا في النجاح.
أن نصل بالعلامة التجارية لشركة ليونكو ترانس بلغاريا إلي أهم الأسواق العربية و العالمية وأن نفتح أسواقا جديدة علي الدوام.
علي الرغم من أن شركة ليونكو ترانس بلغاريا تتعامل في خطوط و مكنات الانتاج إلا أننا نعد أنفسنا نقدم خدمة متميزة لعملاءنا في صناعة خطوط الانتاج المختلفة.
تقدم شركة ليونكو ترانس بلغاريا لعملائها حول العالم تشكيلة متنوعة و متميزة من خطوط الانتاج و الخدمات التي تنتمي اليها.
خدمة ما بعد البيع والتواصل مع شركاءنا في النجاح و ان يصبحوا من الشركات العالمية هي من أهم ما يميز شركة ليونكو ترانس بلغاريا.
شركة ليونكو ترانس بلغاريا تعتمد في إدارتها علي الكفاءة والخبرة والمعرفة التجارية لدي جميع منتسبينا.
طاقمنا مؤهل ويتمتع بالخبرة التي تقودنا دائما لتحقيق الفاعلية والإبداع ولإيجاد الحلول الملائمة لأي مشروع جديد محافظين على الجودة مهتمين بالتفاصيل مركزين على نوعية الخدمة
نأمل بهذا التقديم لنشاط شركتنا في التواصل التجاري الطيب معكم، و كذلك نرحب بأي استفسارات لديكم
شركة ليونكو ترانس بلغاريا
بلغاريا - فارنا
موبايل: 00359886309794
بريد إلكتروني: [ إنظر بيانات الاتصال ]
www.lioncotrans.tk


الدولة بلغاريا
نوع النشاط التجاري: وكيل تجاري
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : آلات ثقيلة و تجهيزات - آلات - ماكينات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : آلات - ماكينات

بيانات الاتصال

شركة ليونكو ترانس بلغاريا الاسم التجاري
حسام امين الاسم
بلغاريا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.