حول sinotextiles hangzhou

أن وحدة الشركات المحدودة لتصدير المنسوجات و استيرادها بمقاطعة تشجيانغ
هي إحدى شركة متخصة لتصدير المنسوجات و استيرادها في الصين . أن شركة تبدأ شؤون تصدير المنسوجات و استيرادها من عام 1980 حتى الآن , خلال أكثر من عشرين سنين , أن الشركة تسترشد بروح "التوحيد , التوسيع , العملي , الفعالية , التطبيق " , قد تطورت الشركة تطورا كبيرا , أن ربح التصدير يزداد سنة بعد سنة , حتى عام 2003 أن مبلغ التصدير و الاستيراد الاجمالي قد بلغ إلى أكثر من أربع مليار دولار أمريكي . في عام 2003 وحده أن مبلغ الاستيراد الاجمالي قد بلغ إلى ثلاثمائة و سبعة و خمسين مليون و ثلاثمائة و خمسين ألف دولار أمريكي , منه أن مبلغ التصدير ثلاثمائة و إثنين و أربعون مليون و تسعمائة و تسعون ألف دولار أمريكي , في داخل الشركات الكبيرة المائتين لتصدير المنتاجات في الصين . فأن الشركة قد شهدت تقديرا متفوقا من صدقها و خدماتها عند الزبائن الذين جاؤو من أنحاء العالم . أن منتاجات التصدير تحتوي على المنسوجات رئيسيا بالإضافة إلى ذلك تحتوي على المنتاجات الخفيفة و المنتاجات الفنية و الماكينات و الأجهزة الكهربائية إلخ . أن هذه المنتاجات نفيسة جدا في الأسواق الدولية و قد تأتي إلى الشركة بالربح الإقتصادية و التقدير الإجتماعي كثيرا . قد قدرها بشركة الصدق ب AAA من البنك الفرعي بمقاطعة تشجيانغ ببنك الصين و جمعية تقدير الشركة بمدينة خانغ جاو .
خلال عشرين سنة لتطور الشركة حتى الآن , أن الشركة لها 16 شركة تجارية فرعية و 5 شركات صناعية و 2 مستودعان ضخمان و عدة هيئات تجارية خارجية . أن الشركة قد أسست قاعدة مورد المنتاجات المصدرة على أساس مقاطعة تشجيانغ , جيانغسو , شانغهاي و فتح أكثر من عشر مقاطعات و مدن من هذه المقاطعات المركزية , هناك أكثر من 200 مؤسسة قد أسست علاقة التعاون الجيدة مع شركتنا . الآن أن الشركة تجتهد في أنواع من الاصلاح لتتطور الشركة بجهة التعددية , الدولية , الفعالية , التوحيد تطورا أكبرا .


الدولة ماكاو
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات صناعية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : ادوات يدوية

بيانات الاتصال

sinotextiles hangzhou الاسم التجاري
meriem MANOU الاسم
ماكاو البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.