حول Modern Data Systems

شيدت MDS سمعتها عبر السـنوات الماضية من خلال توفير برمجيات حاسـوبية تتسم بمستوى أنتاج يرقى الى/ بل ويتفوق في كثير من الأحيان على الكثير من المنتجات المماثلة من الشركات الغربية الكبيرة . الوضوح والمتانة في حلول MDS توفر الكثير من الوقت وتؤدي الى تخفيض الكثير من التكاليف اللازمة للحصول على نتائج عالية في مجال العمل على الحاسـب الآلي وتطبيقاته.
في مجال أنظمة التدريب تعد MDS الشـركة الرائدة في توفير تقنيات التدريب للشركات والمؤسـسـات التعليمية والحكومية وحتى الأفراد على مسـتوى العالم العربي ، وهي الشـركة الأولى التي وفرت تقنيات التدريب التفاعلي باللغة العربية وكان ذلك في أول إصداراتها المسـمى "هذه الأنترنت" والذي كان له دور كبير في نشـر استخدامات الانترنت على مستوى العالم العربي، وهي الآن واحدة من الشـركات القليلة التي توفر تدريب تفاعلي حقيقي يعطي حل أفضل للكثير من احتياجات التدريب.
في مجال تطوير الأنظمة الأدارية والمالية فإن حلول MDS تخدم خطوط عريضة من مجالات الأعمال وتوفر حلول للمتطلبات الخاصة لكل قسم منها دون الأخلال في سـهولة وسـلاسـة الأسـتخدام . بالأضافة الى ذلك فإن حلولنا تعتمد على قاعدة البيانات العريقة أوراكل Oracle والتي وفرت الأساس المتين الذي يمكن الأعتماد عليه في حفظ البيانات وتوفير خدمات غير منقطعة وعاملة على مدار السـاعة.
أننا نوفر حلول طويلة الأجل وتمتاز بقدراتها العالية في التوافق مع مختلف أحجام المنشـآت وتنمو مع نمو العمل ، ولذا فعند الحاجة ، بإمكان عملائنا الأنتقال من حلولنا الخاصة بالأعمال الصغيرة إلى حلولنا الأكثر قوة دون فقدان سـنوات من الأسـتثمار في المعلومات والبيانات ، وفريق مهندسـي نقل البيانات يقف وراء ضمان هذه الخدمات القيمة .
منهجية MDS في تنفيذ أعمالها ترتكز على تزويد العملاء بحلول تجارية تقنية متطورة توفر حلا عمليا لأعقد أحتياجاتهم الحالية والمستقبلية ، ونحن نوفر ذلك عن طريق الاستثمار في البحث والتطوير بالأضافة الى التقنية والحرص على تدريب منسـوبينا على كل جديد. إن فريق مهندسـي MDS الذي يمتاز بخبراته العالية لن يؤلوا جدها في سـبيل توفير خدمات استشـارية واقعية، دعم فني سـريع ، تدريب فعال بالأضافة الى توفير استـشـارات غير منقطعة في سـبيل تمكين عملائنا من الحصول على أكبر منفعه ممكنه من حلولنا. أن أهم القيم التي نرنتكز عليها في تنفيذ أعمالنا تسـتند على أن نجاح عملائنا يعني نجاحنا .
نحن نؤمن بأهمية التواصل المسـتمر مع عملائنا ولذا فإن موقعنا على الأنترنت يوفر دعما كبيرا في طرح مميزات وخصائص جديدة بالأضافة الى الترقيات والتحديثات على أنظمتنا . منسـوبي قسم المبيعات ومهندسـي التشـغيل على اتصال مستمر بعملائنا في محاولة للحصول على أنطباعاتهم ومرئياتهم حول وظائف الأنظمة وسـهولة الأسـتخدام بالأضافة الى خدمات الدعم .
بالأضافة الى سـعينا المستمر للحصول على المعلومات عن طريق الأتصال المباشـر مع العملاء فإننا نوفر أيضا إمكانية التواصل عن طريق طرح الأفكار والأقتراحات عبر الموقع مما وفر لنا معلومات قيمة حول تجيه منتجاتنا وخدماتنا المستقبلية .
قائمة عملاء MDS تتضمن الكثير من الوزارات والمؤسـسـات الحكومية الكبيرة من أمثال وزارة التعليم السعودية ، المؤسـسـة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني بالسـعودية ، الخطوط الجوية العربية السعودية ، وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية ، الحرس الوطني السعودي ، وزارة التربية والتعليم بدولة الامارات العربية المتحدة بالاضافة الى الشركات الخاصة من أمثال شركة دلة ، شركة الكهرباء ، شـركة الراجحي للخدمات المصرفية ، شـركة عقاري للخدمات العقارية ، مصنع الغلال ، مستشفى الأمل ، مدارس الأندلس الخاصة ، مدارس الأمجاد الخاصة وغيرها .
MDS توفر حلول تدريب بفعالية عالية ومعتمدة على سنوات من الخبرة وسجل حافل برضى العملاء . في MDS نحن نوفر حلول وتقنيات التعليم المستقبلية في عالم اليوم ، تماما كما كان ذلك دأبنا منذ عشرة أعوام.


الدولة المملكة العربية السعودية
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - برامج - برمجة
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : برامج - برمجة

بيانات الاتصال

Modern Data Systems الاسم التجاري
MDS MDS الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.