حول شركة شوشة الدولية لتجارة الأعشاب الطبية

من أسرار الطبيعة
البوروجو
دعماً لاعتمادنا الأعشاب الطبية دواءً وغذاءً ، ننشر اليوم تعريفا موجزا جدا عن نبات البوروجو ، فنبدأ بتعريف نبات البوروجو ، ونقول : البوروجو هو فاكهة منشِّطة ومغذية جداً . كثيراً ما تستخدم في كولومبيا وبنما لسبب ميزاتها كمادة مثيرة للشهوة الجنسية . وتتميز ثمرة البوروجو بخصائص استثنائية كغذاء وكنبات طبي . وتنتمي هذه النبتة ( البوروجو ) لعائلة ريوبيسيا ، واسمها الشعبي : بوروجو ، أما اسمها العلمي فهو : بوروجا باتينيو كوارتك ، بوروجا سوربيليس كوارتك . والنوعان متشابهان جداً ، وإنما يختلفان في نوعية الأرض التي ينموان فيها . وتنتشر هذه النبتة في مناطق معينة في كولومبيا ( الغابات الرطبة ) ، وفي الإكوادور ، وأيضا في بنما ( داريا ) . وينتشر البوروجو في غابات المطر في المنطقة الماطرة على شاطئ المحيط الهادي في كولومبيا ، حيث المعدل السنوي لكمية الأمطار أكثر من 4000 مم ، ومعدل درجات الحرارة 28 درجة مئوية ، والرطوبة النسبية 85 % وينمو في ظل أشجار أخرى ، ويتكيف جيدا حتى ارتفاع 1200 متر .
وللبوروجو أهمية اقتصادية ، حيث نجد البورجو في الطبيعة ، وأيضاً في المزارع ، يستهلكه الإنسان على شكل : عصير ، بوظة ، أقراص ، وعصارة .
وتنمو شجرة البوروجو حتى ارتفاع يتراوح بين 3 : 5 أمتار ويتراوح قطر الثمرة بين 7 : 12 سنتيمترا ، ولونها أخضر ، ولون اللب بني ، واللب حامض وكثيف جداً ( 30 درجة في سلم بريكس ) ، ويتكون أساساً من الفركتوز والجلوكوز . وتحتوي الثمرة الواحدة على 90 : 600 بذرة ، وتعتبر الثمرة ناضجة عندما تسقط على الأرض ، ويصل معدل وزن ثمرة البوروجو إلى 750 جم حيث إن 88 % منها لب و 12 % منها بذور وقشرة ، ويحتوي لب هذه الثمرة على نسبة عالية من الكربوهيدرات والكالسيوم .
وقد صنف البوروجو كنوع نباتي واعد غير معروف بشكل خاص من قبل الباحث الكبير فيكتور مانوئيل باتينيو من معهد البحث العلمي في كولومبيا . وفي الحقيقة اسم النوع باتينيو مشتق من اسم عائلته .
وتنمو هذه النبتة أساساً في منطقة غينو غرافيك تشوكو بين أجناس أخرى من النوع بوروجا ، تلك المسماة ( بوروي ) من باحو أمازون ( بوروجا سوربيليس وبوروجا فرتيسيلاتا ) تشبه البوروجو النامي في تشوكو .
وخصائص سلاسل ال D N A لأنواع البوروجا الرئيسية ولبوروجا sp. تم تحديدها من قبل كلايس بيرسون من معهد علم النبات في جامعة جوتبورغ في السويد . .
ويقود الاهتمام المتصاعد بهذه الفاكهة إلى مشاريع بحثية وتطويرات كثيرة لهذه الفاكهة وفواكه إثنية أخرى غير مستغلة بما فيه الكفاية .
بعض المؤسسات الشريكة في مثل هذه المشاريع هي :
· رابطة البحث العلمي الكولومبية في ( فنزويلا وفي الإكوادور ) .
· G T Z ألمانيا .
· جامعة أمازونا ، كاكيتا كولومبيا .
· منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة .
استعمالات وتطبيقات البوروجو
فاكهة البوروجو شهيرة في كولومبيا وبنما لسبب ميزاتها كغذاء مثير للشهوة الجنسية ، وكنبات طبي ن فهي فاكهة منشطة جدا وتحتوي على نسبة عالية من البروتينات ، وتحتوي على كميات هائلة من الأحماض الأمينية الحيوية للجسم ، كما أن محتواها من الفسفور مفاجئ إذ يبلغ ( 60 ملجم / 100 ملجم من اللب ) ، كما يحتوي البوروجو على كميات كبيرة جدا من فيتامين B ( المحلل بالماء ) بالمقارنة مع آية فاكهة أخرى .
خصائص البوروجو :
تمتاز فاكهة البوروجو الناضجة بخصائص استثنائية كغذاء وكنبات طبي ، وقد ثبت أنها مفيدة لما يلي :
§ معالجة أمراض الشعب الهوائية .
§ المحافظة على توازن السكر في الدم .
§ معالجة سوء التغذية .
§ تعزيز القوة الجنسية .
§ معالجة ضغط الدم الزائد .
§ علاج أمراض الجهاز الهضمي .
وللنباتيين أخبار سارة ، ففاكهة البوروجو تساعد على رفع نسبة البروتينات والأحماض الأمينية في الجسم .
شرائح المستهدفين لاستهلاك فاكهة البوروجو :
نستهدف بهذه الفاكهة كل الناس : الصغير والكبير والمرأة والرجل ، والصحيح والسقيم ، ومن هم في فترة النقاهة .
الصغير : لبناء العظام واستكمال عملية النمو ، وفي مراحل التعليم الأولى ، حيث الطاقة والحيوية وشحذ الذهن .
الكبير : حيث يحتاج لمزيد من الطاقة الإضافية ، والتغلب على الوهن والكسل ، والضعف العام والإجهاد ، ثم لكونه منبه ومثير للجنس علاوة على أنه مقو للجنس بشكل عام .
للمرأة : تحتاج المرأة لطاقة إضافية للقيام بأعباء الأسرة ومسئوليات الأولاد والبيت ، كما تحتاج لنضارة وحيوية لاستقبال زوجها بعد عمل يوم شاق ومضني ، وللحامل التي تحتاج لمقو عام ، ومصدر للطاقة ومغذ في فترة الحمل أو الإرضاع ، وللمرأة بعد الوضع للنشاط والقوة والتعويض عن نقص المعادن المفيدة .
للنقاهة : للمرضى بعد استكمال مدة العلاج والوصول للشفاء ، للطاقة والنشاط وتقوية المناعة بشكل عام ، وإعانة الجسم على تخط هذه المرحلة بسلام .
للمرضى : نستهدف جميع المرضى ، ففاكهة البوروجو في المقام الأول معين على الشفاء ، وتعطي المريض فرصة للتداوي والصبر على الدواء ، حيث تعمل هذه الفاكهة على تقوية ورفع كفاءة جهاز المناعة وإزالة أعراض المرض بالشكل الذي يتيح للمريض إعطاء فرصه للدواء أن يأخذ مرحلته لمعرفة مدى فعاليته ، دون ألم أو توجع ، كما أنها أيضا تعطي الطبيب فرصة أكبر لتجربة أدويته التي اقترحها لعلاج مريضه ، دون العمل تحت الضغط النفسي الذي يسببه تألم المريض وتوجعه .
لمرضى الصدر : ففاكهة البوروجو تعين على الشفاء من جميع أمراض الصدر ، بل قد تكون هي المعالجة في كثير من الحالات .
أمراض الجهاز الهضمي : بالتجربة وبالدراسة ومن خلال مكونات فاكه البوروجو ، تعتبر هذه الفاكهة علاج لمعظم أمراض الجهاز الهضمي ، ومعين على الشفاء التام من بعض هذه الأمراض ، وذلك لما فيها من المكونات التي حباها الله بها واختصها دون سواها .
العقم : تعين فاكهة البوروجو المرضى الذين يعانون من عدم الإنجاب ، فتساعدهم على البلوغ للشفاء وإمكانية الإنجاب باستخدامها مع علاج العقم المناسب لسسب المانع منه ، فهي تعمل على زيادة الخصوبة ولها تأثير قوي في زيادة عدد وحركة الحيوانات المنوية ، وعلاج تشوهاتها . كما أنها تساعد على علاج التهاب عنق الرحم الذي يتسبب في أحيان كثيرة في عدم وصول الحيوان المنوي لتخصيب البويضة ، وذلك من خلال عمل هذه الفاكهة كمضاد حيوي طبيعي جدا ، ومقو في آن واحد .
الأمراض الجلدية : لفاكهة البوروجو خاصية رفع كفاءة الجهاز العام للمناعة ، مما يساعد في علاج الخلايا المريضة ، وكذلك رفع كفاءة جهاز المناعة الخاص بالجلد للتغلب على النقص والقصور ، وبالتالي إعادة بناء الخلايا الجلدية المريضة والمتليفة .
وتستهلك فاكهة البوروجو بالصور الآتية :
ü عصائر .
ü مربات ( جيلي ) .
ü صلصة تضاف على الأطعمة .
ü أقراص كل قرص يحتوي على 500 ملجم .
ü كبسولات تحتوي كل كبسولة على 500 ملجم .
ü كما أنها تستخدم كمركب في المشروبات الروحية ( الخمور ) .
وهذه الفاكهة ستكون قريبا جدا متوفرة بشكل طبيعي بمصر في صورة مربات وأقراص ، حيث إن شركة شوشة الدولية لتجارة الأعشاب الطبية ( www.shoushatrading.com ) قد حصلت على الوكالة الحصرية في مصر والشرق الأوسط لتسويق وبيع هذه الفاكهة العجيبة في صورها ( المربى – الأقراص – العصائر ) . انتظروها قريبا .
ملاحظة هامة : لسنا فرعا من آية شركة ، كما أننا لسنا موزعيين لأي شركة ، وليس لنا وكلاء في أي مكان داخل مصر أو خارجها باسم آخر غير اسم شركتنا ، وتجدون أن الاستيكر المحيط بالعبوات مكتوب باللغة الأسبانية والإنكليزية ، ومدون عليه هذه العبارة : الوكيل الحصري بمصر والشرق الأوسط / ناصر فوزي حافظ شوشة .
فلسنا مسئولين عن أي منتج يباع باسم البوروجو ويخالف المواصفة المسجلة عاليه .


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : أدوية - أدوات طبية - اعشاب طبية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : اعشاب طبية

بيانات الاتصال

شركة شوشة الدولية لتجارة الأعشاب الطبية الاسم التجاري
شركة شوشة الدولية لتجارة الأعشاب الطبية أبو عبد الرحمن الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.