حول HR Systems

‏ نبذة عن الشركة:
أنظمة الموارد البشرية – HR Systems – هي شركة استشارية متخصصة في التوظيف والتدريب والاستشارات الإدارية والتسويقية, اكتسبت خبراتها اللامحدودة من خلال طائفة واسعة من الأنشطة والمبادرات المتعلقة بالموارد البشرية, والتي جعلتها في مصاف الشركات الرائدة في هذا المجال على المستوي المحلي ساعية بذلك إلي رغبتها في الحصول علي إحدى التصنيفات المهنية المتقدمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, والتي بدأت بالسعي الحثيث نحو الوصول إلي القمة على مستوي التوظيف بمنطقة الخليج العربي.
دعمنا في ذلك ابتكارنا لمجموعة متقدمة من البرامج الموجهة الطويلة والقصيرة الأجل, والمصممة باحترافية مطلقة لكي تتوافق مع كافة الاحتياجات التنظيمية لمختلف قطاعات العمل.
مهمتنا:
إن التطورات المتلاحقة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتي حولت العالم إلى قرية صغيرة, معتمدة في أسلوبها على ثورة الاتصالات وما يتبعها من اتجاه مختلف قطاعات العمل إلي استخدام أحدث أنواع التقنيات رغبه منها في الوصول إلي اعلي معدلات الإنتاج, أدي بها إلي ندرة توفير العنصر البشري القادر على مواكبة تلك التطورات بالشكل الذي يتيح لها سرعة ملائمة كافة الأنظمة المتقدمة واستثمار ما لها من ميزات لا يمكن تجاهلها.
ومن وحي تلك الثورة ظهر في الأفق مدي الاحتياج لتلك العناصر البشرية, والوقوف على مدي ما تتمتع به تلك العناصر من مقومات في سبيل إحداث نوع من التوازن في ظل المنافسة القوية للوصول إلى الأفضل.
ويبرز هنا دور علوم الموارد البشرية وأنظمتها في تلبية احتياجات سوق العمل وفقا للمعايير الدولية الجديدة, سواء ما تعلق منها بقطاع التوظيف الجيد للكفاءات أو ما يتعلق منها بعلوم التدريب الموجه أو التوجه إلي إعادة هيكلة الشركات والمؤسسات أو ما يتعلق بأنظمة تحديد الرواتب والأجور, وغيرها من العلوم المتخصصة التي تحتويها أنظمة الموارد البشرية المتقدمة.
ولنا في ذلك السبق في محاولة خلق هذا التوازن فيما يتعلق باحتياجات الشركات والمؤسسات والتي ترتبط بمدي رغبتها في التواجد والمنافسة بفعالية في هذا العالم الملي بالتطورات المتلاحقة من دقيقة إلي أخري, ومن ناحية أخري إيجاد وتدريب العناصر البشرية الداعمة لتلك التطورات والتي تؤدي في النهاية إلى إحداث التوازن الفعلي فيما بين أطراف علاقات العمل التي لا يمكن أن توصف ساعتها إلا بكونها علاقة عمل ناجحة وفعالة.
روئيتنا:
تسعي أنظمة الموارد البشرية بإداراتها الطموحة إلى توفير حلول متكاملة للموارد البشرية بكافه صورها والأساليب المستمدة منها, من خلال مجموعة متميزة من الخبراء المتخصصين في علوم الموارد البشرية.
وكذا مجموعة منتقاة من أفضل الاستشاريين في مختلف مجالات العمل والذين استمدوا خبراتهم من وحي الاحتكاك المباشر بمجموعة كبري من الشركات متعددة الجنسيات سواء في مصر أو خارجها, وعلى كافة المستويات.
حيث تعمل علي تقديم الدعم اللامحدود لطرفي علاقة العمل التعاقدية سواء ما يتعلق بتقديم الخبرات العلمية أو العملية في ذات الوقف وكذلك تزويدهم بمجموعة من الإرشادات الدقيقة التي تهدف إلي تقريب وجهات النظر فيما بينهم للوصول إلى أفضل علاقة عمل مثمرة.
ميزتنا التنافسية:
نعمل على ضمان أقصي معدلات الالتزام تجاه عملائها بالمساعدة على زيادة إنتاجيتها عن طريق تحسين استخدام مواردها البشرية, و تمكين العملاء من اختيار مجموعة مناسبة من المزايا التنافسية, من خلال استخلاص كافة المعلومات الضرورية من السادة العملاء ومن ثم عمل دراسة تحليلية مفصلة والوقوف على الاحتياجات الضرورية للوصول إلى الأهداف المنوط ة , والتي تؤدي نتائج تلك الدراسات العلمية والعملية إلى جمع عناصر الدعم والتطوير والمشورة الفنية لتلك الشركات أو المؤسسات.
وبالتالي العمل إما على تطوير البرامج الحالية أو ابتكار مجموعة إضافية من البرامج ذات الصلة والتي تهدف إلي تلبيه احتياجاتهم, خاصة التركيز على تنمية المهارات العملية التي تقوم على إثبات نظرية الإدارة السليمة, مع الالتزام بقواعد الكفاءة والخبرة والتي تحقق اعلي وأسرع معدلات النمو الاقتصادي, سواء ما يتعلق بترشيد النفقات وكذا زيادة معدلات الإنتاج, ومن ثم حجم الدخل الإجمالي.
أدواتنا:
· قاعدة البيانات الرئيسية - HRD
نقدم مجموعة متكاملة من خدمات البحث التقليدية التنفيذية، وذلك باستخدام أحدث التقنيات لجمع المعلومات الخاصة براغبي الحصول على وظائف مناسبة سواء في مصر أو خارجها, وقد تجاوز عدد المتقدمين 6 50.000 متقدم في مختلف مجالات العمل سواء الطبية, الهندسية, التربوية, التجارية, الإدارية, الفندقية, المهنية أو الحرفية.
وذلك يوحي بمدي ثقة المتقدمين في الحصول على أفضل فرصة عمل من خلالنا, الأمر الذي جعل لعملائنا من أصحاب الأعمال توفير مساحة كبيرة من الاختيارات المتعددة بمنتهي الدقة والسهولة.
وهذا بالتالي أدي بنا إلى الاستحواذ على أفضل أو أندر التخصصات المهنية الدقيقة صعبة المنال على مستوي سوق التوظيف المحلي والعربي.
· اتفاقيات التعاون:
وذلك من خلال مجموعة اتفاقيات تعاون مشترك مع مجموعة من الهيئات والمؤسسات المتخصصة في مختلف المجالات بغرض إيجاد الشخص المناسب الذي يصعب توافر المعلومات الكافية عنه خاصة المناصب الإدارية العليا.
· البرامج التدريبية المتخصصة:
عملنا بمساعدة مجموعة من العملاء على تنظيم دورات تدريبية متخصصة تحتوي على مجموعة متكاملة من البرامج التي توضح نظم واستراتيجيات العمل داخل تلك الشركات, وبالتالي القدرة على احتواء اكبر عدد من المتقدمين لشغل أي من الوظائف الشاغرة والمحددة من قبل أصحاب الأعمال، وذلك بإشراف تكاملي من خلال الخبراء أو الاستشاريين المتخصصين في مجال العمل بأي من تلك الشركات, وكذا مراقبة العملاء لكافة الإجراءات وطرق سير العمل خلال الفترات التدريبية.
ومن ثم يتم عقد اختبارات لجميع المتقدمين لتلك الدورات في نهاية الفترة, مع تقييمهم وفقا للاستراتيجيات والخطط الموضوعة من ذي قبل, بغرض اختيار الأشخاص المناسبين لشغل الوظيفة الشاغرة بطريقة علمية وعملية في آن واحد, دون خوض أصحاب الأعمال لأي مخاطر من ترشيح الشخص الغير مناسب, والتي قد تكون مبنية على تفصيلات شخصية أو عقائدية أو غيرها من العناصر التي قد لا تسهم في الوصول إلى الأهداف المرجوة, كما أن في ذلك زيادة الحصول على أفضل العناصر المتميزة الداعمة للأعمال.
· العلاقات الخارجية:
وهو الذي يميز إدارة الاستشارات الإدارية والتسويقية, فلدينا من الخبراء والدراسات الميدانية لسوق العمل ما يجعل لدينا القدرة على وضع الخطط والسياسات من منظور علمي وعملي لإدارة المشروعات, بغرض المساعدة على التوجه إلي فتح أسواق جديدة للعمل بمختلف التخصصات.
بحيث تعمل إدارة الاستشارات على الفهم الدقيق لاحتياجات العملاء ووضع الحلول الملائمة, سواء ما يتعلق بخطوات الإحلال والتجديد أو إعادة هيكلة تلك الشركات أو المؤسسات وكذلك تطوير الموارد البشرية، وتوصيف الوظائف، المساعدة التقنية على تطوير خطط العمل، وتسهيل الحصول على برامج التدريب واليه تنفيذها.
· تقييم الوظائف والتوصيف الوظيفي:
وفي هذا القطاع نعمل على مساعدة العملاء في تقييم المرشحين والموظفين وتقديم التوصيات الفنية رغبة في محاولة تطوير تلك العناصر, وملاءمتها للوصف الوظيفي المحدد, وذلك من خلال وضع برامج تفصيلية لتقييم المرشحين معتمدة في تلك البرامج على تقديم الدعم الفني للموارد البشرية, معتقدين في ذلك أن التركيز على الموارد البشرية في مراحل النمو الأولي للشركات يضمن وضع أساس متين تبني عليه, من اجل ضمان الاستمرارية والاستقرار داخل الشركة.
ونلتزم تجاه عملائنا بتقديم أعلى مستويات الكفاءة التقنية في جميع جوانب الموارد البشرية والحلول المبتكرة للمشاكل التي كثيرا ما تظهر خلال فترات النمو أو التغيير.
التزاماتنا:
1. نلتزم بتلبية احتياجات عملائنا لأي من خدمات الموارد البشرية سواء ما يتعلق بالاستشارات الإدارية أو التسويقية أو التوظيف أو التدريب بحسب المعلومات الواردة من قبلهم.
2. نلتزم في حال ما كان موضوع الخدمة هو التوظيف لمصلحة أي من العملاء بالإجراءات التالية:
· الاستكشاف الدقيق لكافة المعلومات الواردة من السادة العملاء من طلبات توظيف وتفسيرها على نحو دقيق يؤدى إلى عدم اللبس أو الفهم الخاطئ لمتطلبات العملاء
· إجراء مقابلات مبدئية لجميع من تتوافر لديهم شروط الوظيفة ودراسة مدى تتطابق هذه الشروط مع متطلبات كل وظيفة و إعداد تقارير دقيقة حول من توافرت لديهم تلك الشروط وتسليمها على العميل بأقصى سرعة ممكنه حتى يتسنى له اختيار أفضل العناصر المرشحة.
· التأكد من مدى سلامة جميع المرشحين من كافة النواحي الطبية والوثائقية اللازمة للالتحاق بالعمل.
· إعداد وتصنيف العناصر المرشحة ومراعاة توافر جدول زمني مناسب في حال رغبة أي من العملاء في عقد مقابلات شخصية لهم.
· متابعة كافة إجراءات الحصول على تأشيرة الدولة محل عقد العمل سواء ما يتعلق بمراجعة المستندات اللازمة والمطلوبة من قبل السادة أصحاب الأعمال.
· توجيه ومراجعة المرشحين الذين تم قبولهم في استكمال الأوراق والرسوم اللازمة للحصول على تأشيرة دخول الدولة محل عقد العمل, والتي تختلف باختلاف الإجراءات القنصلية لتلك الدول.
· تزويد العملاء بجميع المعلومات التي توضح مراحل سير العمل والإجراءات التي تمت والصعوبات التي تواجه أي من المرشحين والتي قد تعوق التحاقه بالعمل وذلك بمنتهى الدقة والشفافية.
3. نلتزم في حال قيام أي من السادة العملاء بزيارة لمدينة القاهرة لإجراء مقابلات شخصية بهدف اختيار أي من التخصصات المطلوبة للعمل لديه بما يلي:
· استقبال لجان التقييم الممثلة للعميل في المواعيد المحددة من قبله مسبقا بأي من مواني الوصول داخل مدينة القاهرة.
· إعداد برامج الزيارة بحسب ما ورد من قبل العميل خاصة ما يتعلق بمواعيد وأماكن عقد المقابلات الشخصية للمرشحين سواء بمقرنا أو بأحد فنادق القاهرة.
· توفير جميع وسائل انتقال ممثلي الشركات أو المؤسسات من والى مقر عقد المقابلات في التوقيت المحدد من قبله مسبقا.
· تسهيل جميع إجراءات الوصول والمغادرة وإزالة ما يمكن أن يطرأ من معوقات خلال فترة الزيارة بالوسائل الممكنة.
· مساعدة العميل في ترشيح أي من الفنادق المناسبة لتسكين أعضاء لجنة التقييم طوال فترة الزيارة, ودعمها بالأسعار والتخفيضات الخاصة بكل فندق بناءا على العقود المبرمة فيما بيننا وجميع فنادق القاهرة.
شركاؤنا:
· وكالة الأهرام للإعلان · مؤسسة أخبار اليوم للصحافة والنشر
· البنك الأهلي سوسيتيه جنرال · بنك مصر الدولي
· بنك HSBC · الجامعة الأمريكية بالقاهرة – الموارد البشرية
· الخطوط الجوية السعودية · الخطوط الجوية القطرية
· طيران الإمارات · طيران الخليج
· مصر للطيران · فندق جراند حياة القاهرة
· فندق انتركونتننتال سيتي ستارز · مجموعة فنادق فور سيزونز
· فندق كونراد القاهرة · فندق سميراميس انتركونتننتال
· فندق ميريديان هليوبوليس · مجموعة فنادق شيراتون
· مجموعة فنادق هيلتون · مجموعة فنادق ماريوت
· مجموعة فنادق موفينبيك · فندق فورتي جراند الهرم
· فندق سونستا القاهرة · فندق هلنان شبرد
· مدينة الإنتاج الإعلامي · شركة روتانا ايجيبت للسياحة
· شركة هارفي للسياحة · شركة كونتننتال للسياحة
· شركة الرواس لتأجير السيارات · شركة الشرق الأوسط لتكنولوجيا المعلومات
· مكتب الدار لتدقيق الحسابات – طلال أبو غزالة · مكتب عبد الله سليمان – محاسبون قانونيون
· شركة زيروكس مصر · شركة العربي للأجهزة المكتبة والكمبيوتر
· شركة مودي جرافيك الدولية للدعاية والإعلان · شركة ارامكس لخدمات الشحن
· شركة UPS لخدمات الشحن · شركة DHL لخدمات الشحن
· سلسلة مطاعم حضرموت للوجبات الخليجية · مطاعم تشيليز
وما زال لدينا الكثير...
نتطلع للتعاون المثمر والبناء فيما بيننا خلال الآونة القادمة , مع وعد دائم منا بمزيد من التطورات المتلاحقة والايجابية بهدف توفير اعلي المعدلات الخدمية , مع اعتبار أن كافة ما ورد من معلومات يتضمنها هذا التعريف بمثابة عقد شراكة فيما بيننا نلتزم فيه بكافة ما ورد فيه , حتى نؤكد لعملائنا ما نصبو إليه من أهداف ويتأكد بذلك شعارنا ...
حلول متكاملة للموارد البشرية
مع ارق تحيات
شركة أنظمة الموارد البشرية
جمهورية مصر العربية
القاهرة
مصر الجديدة – النزهة – 66 شارع محمد رفعت
هاتف : 385 11 62 (202) – 10 خطوط
فاكس : 386 11 62 (202) – 03 خطوط
بريد الكتروني : [ إنظر بيانات الاتصال ]


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

HR Systems الاسم التجاري
HR Systems Egypt الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.