حول RedPoint Art

بدأنا في الأردن — عمان عام 2004 . و نحن نفخر بأن نكون الرواد بتقديم الحلول المعتمدة على الهولوغرام للشركات و المصانع الإنتاجية و البنوك في منطقة الشرق الأوسط و الخليج العربي .
لدى شركتنا قاعد واسعة من الحلول التكنولوجية الحديثة لأي شركة إنتاجية أو مالية أو مؤسسة حكومية تود الحفاظ على أصالة منتجاتها و سرية وثائقها و شهاداتها .
تعتمد قوة شركتنا على استخدام آخر التكنولوجيا العالمية الحديثة في مجال صناعة الهولوغرام. و لدى شركتنا وكالة حصرية من المصنع الرئيسي في الشرق الأوسط داخل الأردن .
من ذلك الوقت و شركتنا تتوسع بشكل كبير في المنطقة بالإضافة إلى أننا أول مزودين للهولوغرام الأمني في الأردن و بنوعية ذات جودة عالية و غير قابلة للتزوير .
[ إنظر بيانات الاتصال ] -art.com
ًWWW.REDPOINT-ART.COM
ما هو الهولوغرام ؟
الهولوغرام هو عبارة عن صوره مسجله باستخدام ضوء ليزر منتظم. وهذه الصورة تحفظ البيانات فيها بشكل ثلاثي الأبعاد.
وتحت الضوء العادي الأبيض تنعكس صوره الهولوغرام وتظهر بشكل ثلاثي الأبعاد تماما كما تم تسجيلها بشكل ثلاثي الأبعاد. والصورة تظهر عند انعكاسها كما وان لها عمق داخلي أو بعد خارجي أي كأنها تظهر بارزه عن سطح الصورة. وعمليا يستحيل نسخ أو عرض هذه الصورة باستخدام الكاميرات أو السكانر.
وهذه التكنولوجيا تقدم على أنها حل لمشكله مكافحه تزوير أو تقليد العلامات التجارية الأصلية.


الدولة الأردن
نوع النشاط التجاري: وكيل تجاري
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

RedPoint Art الاسم التجاري
Osama Mansi الاسم
الأردن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.