حول Boston Marketing Team


تعريف بفريق بوسطن للتسويق
فكرة الفريق :
من الملاحظ في خضم المنافسة العارمة في الأسواق بشكل عام ظهرت هناك أهمية كبيرة لدى الشركات للتسويق بشكل عام وزادت حاجتها للإستعانة بمؤسسات خارجية سواءا لرسم الخطط التسويقية أو تقديم الاستشارات في إحداى تطبيقات التسويق , ولكن واجهت هذه الشركات مشاكل كثيرة في العملية التسويقية وأثناء عملية التطبيق لهذه الخطط والاستراتيجيات التسويقية , من هنا ظهرت فكرة فريق بوسطن للتسويق الذي يعمل على رسم الخطط التسويقية والقيام بعملية تنفيذها وتطبيقها في السوق المستهدف مما يضمن نجاح الخطة في تحقيق أهدافها المرجوة .
وتكون الفريق من عدد من ذوي الخبرة العملية في مجال التسويق في مختلف المجالات كأساس لفريق بوسطن للتسويق ومع اختلاف نوع المشاريع التي كان يتعهد الفريق بتسويقها واختلاف الخدمات التسويقية التي يقدمونها قاموا بتوسيع دائرة الفريق لتشمل مستشارين ذوي خبرة عملية واسعة النطاق وإلمام أكاديمي لايقل عن درجة الدكتوراه
في مجال الإدارة والتسويق .
ومن أكثر ما يتمتع به الفريق من خبرة عملية في التسويق هو في مجال تسويق الخدمات التدريبية والإستشارات المتعلقة بتصميم المزيج الترويجي وتنفيذه للشركات .
ومن أهم ماتم انجازه في عام 2007 في مايتعلق بتسويق الخدمات التدريبية هو توقيع عقد إحتكار لتسويق جميع برامج المدرب الدولي ثابت حجازي في العالم العربي وتسويقها ليتم تدريبها بنطاق واسع ومكثف سواءاً لشركات أو المؤسسات أو الجهات الحكومية .
الرسالة :
تنطلق رسالة الشركة من إيماننا بأهمية صناعة الحدث التسويقي المبني على خطط صحيحة ونستنتج رسالتنا من المقولة المشهورة :
هناك ثلاثة أنواع من الشركات ، شركات تشاهد مايحدث ، وشركات تندهش لمايحدث ، وشركات تصنع مايحدث
رسالة فريق بوسطن للتسويق :
”نحو تنفيذ الخطط التسويقية لصناعة أحداث مدهشة“
تعريف بفريق بوسطن للتسويق
الرؤية ( لعام 2010) :
• تسويق وتقديم الخدمات التدريبية لأكثر من 300 شركة ومؤسسة .
• تقديم وتنفيذ استشارات تسويقية لأكثر من 300 شركة ومؤسسة .
• تسويق الكتروني لأكثر من 100 شركة ومؤسسة .
• تقديم الخدمات التسويقية في خمسة دول عربية ( السعودية ، الأردن ، مصر ، سوريا ، قطر )
الخدمات :
يقوم فريق بوسطن التسويقي بعدد من الخدمات التسويقية التي يحترف ويتقن تنفيذها وهي :
• تسويق خدمات التدريب في مختلف المجالات ( التسويق فقط وليس التنظيم ) من خلال تصميم المزيج التسويقي الخاص بكل برنامج ولكل سوق مستهدف والإشراف على تبيقه من خلال أعضاء الفريق .
• رسم الخطط والإستراتيجيات التسويقية المتكاملة لمختلف الشركات والمؤسسات .
• تصميم المزيج التسويقي MARKETING MIX لأي منتج أو خدمة وبناءاً على معلومات دقيقة مأخوذه من السوق المستهدف والإشراف على تنفيذه بناءاً على رغبة الشركة .
• الإحتراف العلمي في عملية تصميم المزيج الترويجي PROMOTION MIX والإستعانة بالخبراء في السلوك الإستهلاكي والنفسي من خلال مصممين محترفين في مجالهم .
• تصميم وإبداع واجهة أو هوية الشركة CORPORATE IDENTITY الخاصة بمنظمتك إبتداءا من تصميم الشعار وانتهاءا بأوراق وكروت العمل ...
• تصميم الحملات الإعلانية وتنفيذها وقياس نتائجها بطريقة علمية ودقيقة .
• تقديم خدمات التسويق الإلكتروني بكافة أشكالها والإشراف التسويقي على تصميم المواقع الإلكترونية ورسم الخطط التسويقية لها على الشبكة الإلكترونية .


الدولة الأردن
نوع النشاط التجاري: غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : اجهزة كمبيوتر

بيانات الاتصال

Boston Marketing Team الاسم التجاري
khadijeh kilani الاسم
الأردن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.