حول شركة المجد للسفريات

** تعتبر الموارد البشرية المؤهلة جيدا من أهم العناصر للتنمية الاقتصادية لأي دولة ولإيماننا بأهمية هذا الجانب الفعال في التنمية الاقتصادية فقد أنشئت شركة المجد لإلحاق العمالة المصرية للعمل على توفير الأيدي العاملة الماهرة للدول العربية الشقيقة التي تسعى إلى تنمية وازدهار كيانها الاقتصادي المبشر بالخير الكثير .
** تعتبر شركة المجد ترخيص رقم 190 من أقدم الشركات المتخصصة في تقديم خدمات الاستشارات والتوظيف الخاصة بإلحاق العمالة المصرية للعمل بالخارج والشركة مرخصة من قبل القوى العاملة والهجرة لمزاولة هذا النشاط .
* نظام البحث عن الموارد البشرية
تمتلك الشركة قاعدة بيانات كبيرة مدعمة بشبكة اتصالات قوية تغطى جميع أنحاء الجمهورية من جميع التخصصات العلمية والفنية ( الأطباء في جميع التخصصات الحاصلين على الماجيسترات والبوردات الأوربية – الصيادلة – فنيين وفنيات الأشعة والتحاليل – الممرضات والممرضين – المهندسين – المحاسبين – المدرسين – ا لفنيين – وجميع المهن الحرة والعمال )
* اختيار الموارد البشرية
لدينا أفراد مؤهلين في اختيار الشخص المناسب بالمواصفات والمؤهلات المطلوبة من جهة العمل حيث نعمل على تقيمه جيدا قبل إرسال بياناته إلى جهة العمل .
* اجراء المقابلات
لدينا قاعات مجهزة خصيصا لإجراء المقابلات مع التنظيم الدقيق لمواعيد المقابلات .
* اجراءات سفر الموظف
تعمل الشركة على متابعة الشخص الذي تم اختياره من جهة العمل وتسهيل إجراءات سفره مع الجهات الحكومية المعنية حتى يتم سفره إلى
جهة العمل بسلام .
* متابعة التزام الموظف
تتابع الشركة مع العميل كفاءة أداء الموظف بوجباته تجاه جهة العمل ومدى التزامه وإخلاصه في العمل حتى نهاية فترة الاختبار الأولى من عقده .


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : سفر و سياحة - سفر
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : سفر

بيانات الاتصال

شركة المجد للسفريات الاسم التجاري
gomaa hegazy الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.