حول شركة الخبراء للتقنية

تعد شركة الخبراء للتقنية إحدى الشركات الوطنية الرائدة المتخصصة في مجال تقنيات وحلول الإنترنت بالمملكة العربية السعودية ، حيث قامت الشركة منذ تأسيسها في مطلع عام 1418هـ الموافق 1998م بتقديم مختلف حلول التقنية للعديد من عملائها من جهات حكومية وخاصة. على الرغم من نمو الشركة وتطورها المضطرد خلال تلك السنوات إلا أنها قد حافظت على سياساتها الرامية إلى تقديم خدمات ذات جودة عالية ونوعية متميزة ، وذلك بمواصلة مسيرتها نحو تحقيق أهدافها الإستراتيجية بخطى ثابتة وحثيثة .
وفي مستهل عام 1423هـ الموافق 2003م قامت مجموعة دايم للنظم المتكاملة (وهي شركة سعودية قابضة مملوكة لبعض من أسر الأعمال بالمملكة) بضم شركة الخبراء للتقنية لتكون وحدة تطوير الحلول الرقمية بالمجموعة ، الأمر الذي كان له الأثر الأكبر في تعزيز موارد وقدرات شركة الخبراء ومن ثم مواصلة تطورها ونموها ، وبالتالي فقد أصبحت الشركة أكثر قدرةً وجاهزية على تقديم حلولاً أرفع وأشمل ، ولازالت الشركة تتخذ من التخصصية والتميز منهجاً لها بإعتمادها على أسس ومعايير ثابتة في تنفيذ ما يوكل إليها من أعمال وبمحافظتها على مستوى جودة أعلى فيما تقدمه من خدمات .
وقد حرصت الشركة على إنتقاء كوادر ذات خبرة وكفاءة عالية ، كما أنها كرست جُلَّ إهتمامها لتطوير تلك الكوادر بصفة مستمرة من خلال الدورات التدريبية والتأهيلية المتخصصة ، حيث يتمتع فريق عمل الشركة بخبرات واسعة في مختلف التقنيات ذات الصلة بتخصصات الشركة ، كما تعددت أنشطة وخدمات الشركة وتوسعت قاعدة عملائها خلال السنوات الماضية بشكل ملموس ، الأمر الذي حتم على الشركة توسيع تواجدها ليشمل مناطق مختلفة بالمملكة ، حيث تخدم الشركة عملائها في الوقت الراهن من خلال مقرها الرئيسي بجدة ومكتبها في المدينة المنورة .
وفي سعي دؤوب نحو التميز أخذت شركة الخبراء على عاتقها بناء علاقات إستراتيجية متينة مع عملائها وإكتساب ثقتهم من خلال إلتزامها ومصداقيتها بتزويدهم بالحلول الأمثل تقنياً وإقتصادياً .


الدولة المملكة العربية السعودية
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - برامج - برمجة
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : برامج - برمجة

بيانات الاتصال

شركة الخبراء للتقنية الاسم التجاري
Mohammed Al-Hendi الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.