حول الفا العالمية للمنتجات الورقية

الفا العالمية للمنتجات الورقية هي شركة محلية مصرية تم تأسيسها لتقوم بإنتاج كافة المنتجات الورقية وقد إختار القائمون عليها أن يتم البدء بالمناديل الورقية تتبعها العديد من المنتجات الورقية الأخرى مثل الكرتون والكراسات والكشاكيل والأطباق الورقية والدوبلكس وغيرها.
تم تأسيس الشركة بمدينة قطور محافظة الغربية على طريق قطور دسوق، وقد زودت الشركة مصنعها للمناديل الورقية بكافة المكائن الحديثة التي تضمن جودة المنتج وعدم الحاجة لشراء منتجات نصف مصنعة وتعبئتها بل يتم الإنتاج كامل في مصنع الشركة، وتتميز كافة منتجاتها من علاماتها التجارية رويال بالجودة العالية ومراعاة كافة المعايير العالمية في الإنتاج والقيمة مقابل المال والإهتمام بالمنتج ليحوز رضاء الزبائن وجمهور المشترين وبسعر مناسب يقل على مثيلاتها في السوق وبجودة تتفوق عليها كما أنها توفر كافة المنتجات الورقية من مناديل العلب والسحب 550 و 750 و 900 منديل والتي لاينتجها غيرنا، وبكر التوليت الزوجي وال 9 بكرات و 20 بكره والمحارم ذات الجودة العالية التي تستخدم في المطبخ لإمتصاص الزيوت وهي تعتبر موفرة أكثر من بكر المطبخ، و بكر المطبخ ومناديل الجيب ومناديل الجيب الميني ومناديل الجيب الإقتصادي حجم 60 و 80 منديل والإيزي باك. كما تقوم الشركة بإنتاج منتج أخر تحت إسم أيه ون وهو يتميز بسعره الإقتصادي وتنتج منه الشركة البكر الزوجي و علب السحب 200 منديل وعلب السحب 400 منديل.
مع منتجات رويال ذات الجودة العالية والسعر المناسب أنت في أيد أمينة
نتطلع لأن تكون من زبائننا يمكنك الإتصال علينا لنتشرف بالتعامل معكم حيث أننا نبيع مباشرة لشركات التوزيع وتجار الجملة فقط وهم بدورهم يقومون بالتوزيع للقطاعي.
أرقامنا هي 01112626861 وبريد إليكتروني [ إنظر بيانات الاتصال ]


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات صناعية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات صناعية

بيانات الاتصال

الفا العالمية للمنتجات الورقية الاسم التجاري
Hesham Farouk الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.