حول New Line

لا ريب في أن جميع الشركات تهدف لتقديم أفضل و أشمل الخدمات لذلك تسعى شركة New Line إلى تحقيق ذلك الغرض المثالي في مجال السيارات حيث أننا أعدنا صياغة الخدمات بصورة تجعلها خدمات فعالة في بيئتنا السورية و بمعنى أخر كل ما يعوز السيارات كما نعتقد يرتبط ارتباطا وثيقا بأدنى متطلبات الحياة . و الحق أنّ التفرد و التميز أمران لا بدّ أن يكونا متلازمين في أية شركة و أمام هذا الواقع وجدنا من المناسب أن نضع بين يدي مالكي السيارات هذه الخدمات الشاملة و المتكاملة .
شركة New Line هي الوكيل الحصري لشركة موتورهوم العالمية الأولى و الوحيدة في مجال كفالات السيارات . تغطي كافة أعطال السيارة و بعداد مسافة مفتوح و طبيعة قيادة حرة مع قطع غيار و أجرة يد عاملة مجانا . لدى شركة موتورهوم 21 مركز صيانة تغطي جميع المناطق السورية و 3 مكاتب رئيسية بجميع موظفيها بخدمة سيارتك .
إن أكبر ضياع للوقت من وجهة نظرنا يكمن في التأخير و الترقب اللذين يعتمدان على المستقبل فالجميع يفلت الحاضر الذي نملك السيطرة عليه و ننتظر ما يعتمد على الصدفة و بذلك نتخلى عن اليقين و نأخذ الشك بدلا منه وانطلاقا من تلك الحاجة الماسة لمواجهة تلك المخاوف قامت شركة New Line بالتعاون مع أفضل شركات التأمين و أكثرها مصداقية لتجعل من رحلتك إلى المستقبل أكثر أمانا و أكثر ثقة .
وضعت شركة New Line نصب عينيها أنّ الأهداف السامية تصنع شركات راقية و الأهداف الكبيرة تصنع خدمات عظيمة و أن الهدف إلى الكمال في كل شيء أمر يستعصى على المرء تحقيقه لكن متابعة الهدف و المثابرة تقربان المرء منه عندها يشعر المرء بأنه قادر على بلوغ العلا و تقديم الأفضل


الدولة سورية
نوع النشاط التجاري: غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

New Line الاسم التجاري
zaher azrak الاسم
سورية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.