حول شركة ادمز للتجارة العامة و المقاولات

ادمز شركة رائدة في مجال شقق التمليك والعقار في دولة الكويت .
منذ أن تأسست شركة آدمز للتجارة العامة و المقاولات و آدمز تنمو بإمكاناتها وتتوسع بنشاطاتها وتتواصل مع مجموعة كبيرة من العملاء لتقديم مختلف الخدمات الإنشائية والتسويقية و كل ما يخدم صناعة البناء والتشييد و القطاع العقاري . نرفق لكم نبذة تزودكم بلمحة عامة عن أسلوبنا العملي في تطوير المنهجية التسويقية التي نتبعها وعن خدماتنا في صناعة البناء و التشييد ذات الجودة العالية ، وطريقتنا المنطقية في تنفيذ أعمال التشييد والتشطيب والتي لاقت اعجاب واحترام العديد ممن تعرفوا على طريقتنا في الوضوح في التعامل والشفافية ، خاصة وأن عملائنا يشيدون بالنتائج التي حصلوا عليها ويثمنون منهجيتنا
آدمـــــــــــــــز ADAM`S
أسس المهندس عبد العزيز الخالدي شركة آدمز بوصفها إحدى الشركات الكويتية الرائدة في مجال البناء و التعمير وتطوير المشاريع العقارية ومنذ ذلك الحين و الشركة تنمو بإمكاناتها وتتوسع تخصصاتها وتتواصل مع مجموعة كبيرة من العملاء لتصبح واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمة بناء الأبراج السكنية وبيع شقق التمليك تحت إشراف هندسي وقدرة عالية على تلبية كل ما تتطلبه صناعة البناء و التشييد وذلك تعزيزا لتوفير حلولا جذرية للمشاكل التمليك، واليوم يقوم السيد عبد العزيز الخالدي بالإشراف المباشر وإدارة الشركة وإحداث بصمة في قطاع العقار بمساندة فريق عمل متكامل.
شعارنـــــــــــا
ثقافة معمارية جديدة
ترجمنا الرؤيا المستقبلية لفن الهندسة المعمارية فتمكنا من خلق التوازن الدقيق و الإبداع بين الشكل و المضمون لقطاع العقار في الكويت من خلال شعار ثقافة معمارية جديدة فكانت مساهمتنا في توفير قناة استثمارية آمنة للمستثمرين.
إن سياستنا التنفيذية المدروسة لجميع مشاريعنا المعمارية في صناعة البناء و التشييد تستند على عدة أسس وصولاً لأفضل مقاييس المهنة التي تبعث على التفاؤل ، أهمها المواقع الإستراتيجية ودراسة المعوقات والسلبيات لشقق التمليك .
حلولنا الإبداعية
وصولاً لأفضل النتائج المتوافقة مع منهجيتنا في خططنا العملية تمكنا من تقديم خدمات متميزة وحلول إبداعية من خلال الفهم العميق لكل ما تتطلبه مهنتنا من دراسة مستفيضة لكافة معوقات التملك وشقق التمليك ، فحرصنا على التطوير والإبتكار وساهمنا في تغيير المفاهيم السلبية التي تشوب شقق التمليك فاستطعنا توفير سكن خاص ملائم للراغبين في التملك و السكن العمودي بشكل عصري يرقى للذوق الرفيع.
خدماتنــــــــــــا SERVICES
سخرنا كافة إمكانياتنا سواء في قطاع صناعة البناء و التشييد أو في قطاع التسويق العقاري للنهوض بمستوى الطفرة العمرانية التي تشهدها دولة الكويت في القطاع العقاري من منطلق احساسنا بحتمية تطوير مفهوم التملك العقاري العمودي آلينا على عاتقنا مسئولية توعية العملاء لكافة حقوقهم في مجال شراء شقق التمليك فمن خلال منهجنا التسويقي كنا من الشركات الكويتية التي تتعامل في بيع شقق التمليك بسعر المتر المربع وهذا يضيف لرصيدنا عند عملائنا الذين يثمنون لنا وضوح الرؤيا في تعاملاتنا وسعينا نحو الريادة ، فعملنا جاهدين لتضاهي خدماتنا جودة خدمات المشاريع السكنية التي نراها بالخارج من حيث معايير الجودة
نجاحاتنا
إن العلاقة المتينة و القريبة التي تجمعنا بشركاؤنا و عملائنا هي إحدى العلامات البارزة لنجاحنا المتواصل في كل من قطاع البناء و التشييد و قطاع التسويق العقاري والذي ماكان ليتحقق لولا التزامنا بأخلاقيات المهنة والتزامنا بمبدأ الفريق الواحد.
أهدافنـــــــــــــا
بخطى حثيثة نسعى للريادة تحقيقا للأهداف المرجوة فسخرنا مشاريعنا لتكون حلا لمعوقات شقق التمليك فحرصنا على التميز والفخامة وسخرنا كل إمكانياتنا لمواكبة متطلبات الذوق الرفيع للنخبة ممن يتطلعون لرفاهية العيش .
مبدأنــــــــــــــــا.. احتراف.. احترام .. عمل جاد
نحترف مهنتنا ونحترم قيمة العمل الجاد ولا نرضى بأنصاف الحلول ، مبادئ العمل لدينا لا تقوم على أساس البحث عن الشهرة أو تحقيق الربح على حساب مصلحة العملاء بل نخطط للريادة والتفرد ،فانتهجنا مبدأ الشفافية وحققنا ما نصبو إليه في المثابرة على جدية التعامل والمصداقية ورقي الأداء فكان ذلك هو مبدأنا فحزنا على ثقة عملائنا
طموحنـــــــــــا .. ريادة .. صدارة
طموحاتنا كثيرة تضعنا في مصاف أبرز الشركات التي تفي بوعودها فشركة آدمز تسعى للريادة في سوق بيع شقق التمليك لأننا نطمح ونتطلع لأن نعتلي مركز الصدارة في صناعة البناء والتشييد . فأصبحنا نساهم وبشكل فعال في تنشيط قطاع الاستثمار العقاري في دولة الكويت ودفع عجلة الإقتصاد الكويتي نحو الإزدهار.
عملائنـــــــــــــا: ثقة .. وضوح .. احترام
تمكنا من توطيد علاقتنا المتينة مع عملائنا وحزنا على ثقتهم فكانوا أول اهتماماتنا ففتحنا امامهم آفاق الشفافية فكان الوضوح سمة التعامل بيننا ونسعى جادين للعمل على راحتهم وإيجاد حلول لسلبيات التملك العمودي
مشاريعنا العقارية السابقة أكسبتنا خبرات جعلتنا نحاول تقليل السلبيات التي تواجه المالك و نسخر أفضل السبل لراحة العملاء ، أهمها توفير مواقف للسيارات بالسرداب و الدور الأرضي ، ووفرنا الخصوصية للمالك بتصميم شقة واحدة بكل دور .
نجاحاتنا :إن العلاقة المتينة و القريبة التي تجمعنا بشركاؤنا و عملائنا هي إحدى العلامات البارزة لنجاحنا المتواصل في كل من قطاع البناء و التشييد و قطاع التسويق العقاري والذي ماكان ليتحقق لولا التزامنا بأخلاقيات المهنة والتزامنا بمبدأ الفريق الواحد.
أهدافنـــــــــــــا : بخطى حثيثة نسعى للريادة تحقيقا للأهداف المرجوة فسخرنا مشاريعنا لتكون حلا لمعوقات شقق التمليك فحرصنا على التميز والفخامة وسخرنا كل إمكانياتنا لمواكبة متطلبات الذوق الرفيع للنخبة ممن يتطلعون لرفاهية العيش .
مشاريعنـــــــــــــا : يشهد قطاع العقار طفرة عمرانية كبيرة وهو يسهم بشكل كبير في دفع عجلة التنمية الاقتصادية ، فسوق العقار الكويتي لا يقل أهمية عن سوق الأسهم فهما يمثلان العصب الرئيسي في النشاط الإقتصادي فارتفاع مؤشر سوق الكويت للأوراق المالية و مؤشر سوق العقار يعد انتعاشا اقصاديا للدولة فالقطاع العقاري يستمد أهميته كأحد البدائل الأساسية للمستثمر خاصة و أن الأستثمارات بشتى انواعها المحلية والخارجية محفوفة بالمخاطر فالمستثمر ليس بمأمن من أي هبوط في مؤشرات التداول ، أن الزيادة في معدل النموالسكاني دلالة أكيدة على وجود طلب متزايد على السكن الخاص. لقد قادنا البحث الدائم عن التميز بالتصميم في سوق العقار لتحقيق القيمة و الجودة المضافة لمشاريعنا الإنشائية وهو ما نصبو إليه ، فشيدنا مشروع شقق تمليك برج آدمز 1 ADAM`S ليكون صرحا معمارياً في منطقة بنيد القار التي تعد المنطقة الإستتثمارية الوحيدة في العاصمة .مؤكدين لعملائنا اننا نرقى إلى ما وراء تطلعاتهم باستخدام افضل المواد الإنشائية والتشطيبات التي تبرز معنى تلك الرفاهية و الرقي حيث اختيرت بعناية فائقة من أجود و أرقى الماركات العالمية سعيا وراء التميز.
http://adams-kuwait.com/aboutus.php


الدولة الكويت
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات عقارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات عقارية

بيانات الاتصال

شركة ادمز للتجارة العامة و المقاولات الاسم التجاري
احمد عيسى الاسم
الكويت البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.