حول مجموعة وشركات صناع الربح


ادارة حسابات واقوى التوصيات FOREX
نقدم توصيات أمنه بأذن الله يوميا ومسك حسابات واستشارات عبر الموبايل و SMS والماسنجر على ايدي محترفين عرب وغرب وكشف حي للأوامر ال 10% الرابحون صناع السوق واكبر البنوك (ولانك تعرف ونحن نؤمن بان مصدر واحد لا يكفي)‍‍ جميع الأوامر تجمع وتحلل وتقارن نسبة الاجماع والحجم ( الشراء و البيع ) على العملة وتربط بالأخبار القريبة ثم ترسل ب SMS أو حسب الطلب للوصول لنتائج مذهلة.
مع المتابعة لمواصلة الربح أو الخروج حتى بأقل من الاستوب الذي يكون غالبا 30 نقطة.
لاول مرة في البورصة وفي مسك الحسابات واكثر مصداقية ,(لن نقول لك الخسارة لا علاقة لنا بها فقط نسبة على الارباح كما يفعل الجميع) الحسابات التي تفتح عن طريق احدى شركاتنا بمبلغ 5000 فما فوق ورغبتك بادارة الشركة للحساب يوقع عقد بينك والشركة تحصل الشركة على عمولة مخفضة على الارباح وتتحمل الشركة 20% من اي خسارة تقع للحساب لا سمح الله في اي شهر من الاشهر... بالاضافة الى المتابعة اليومية عن طريق الهاتف والايميل للعميل.
جديدنا نحن لا نجبرك على توصياتنا يمكنك اختيار مزود توصيات مدفوع تثق به او مشترك معة فعلا ونحن نؤمن لك اشتراكك به بأقل من رسوم المزود نفسه حيث سندفع عنك جزء مع امكانية ارسال توصياتة على هاتفك وفي حالة عدم توفر هذة الخدمة بالاضافة الى امكانية تحذيرك من التوصية الغير اكيدة للوصول للنتائج التي ترضاها ولك الخيار.
للاستفسار راسلنا على او قم بالاضافة على الماسنجر [ إنظر بيانات الاتصال ]
هاتف 00962788788010


الدولة الأردن
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

مجموعة وشركات صناع الربح الاسم التجاري
صانع الربح الاسم
الأردن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.