حول aram for informaion technology


1. آرام لتقـنية المعـلومات
ان آرام لتقنية المعلومات هي شركة سعودية تؤمن خدمات حلول الاعمال داخل المملكة العربية السعودية وخارجها بتقديمها للانظمة والادوات والاستشارات والتدريب والخدمات ما بعد البيع لكافة انواع الشركات من تجارية وخدماتية وصناعية منذ سنة 2001 وحتى الان.
2. فريق عمل متمرس
فريق عملنا كله من الاختصاصيين المتمرسين ولديهم المعرفة والخبرة الطويلة بالقيام بالدراسات والتطوير وومواءمة التركيب وصيانة حلول الاعمال المدمجة, بحيث انهم يركزون على فهم حاجات اعمال الزبون بشكل كامل ودقيق للتوصل الى النظام الممكنن المناسب له مع ابداء النصح والمقترحات في جو تملاؤه روح المشاركة في العمل.
يقوم فريق عملنا بخدمة الزبون بتدريبه وتقديم الاستشارات له ومساعدته بتطبيق الحل الانسب والمتطور تكنولوجيا وعمليا. كما انه يقدم الدعم التطبيقي الاضافي عند الحاجة لذلك كتحويل المعلومات من نظامه القديم الى الجديد او اجراء التعديلات على النظام لتتواءم مع حاجاته بشكل افضل.
3. رســالـتـنـا
يتم تركيزنا خلال دراستنا لمتطلبات عمل الزبون بشكل اساسي على وضع خطة طويلة الاجل وفيها الكثير من بعد النظر للتوصل الى تقديم نظام يتماشى مع حاجات نمو عمل الشركة والمتطلبات الناشئة عنه مستقبلا بدلا من اضاعة الوقت في ايجاد حلول مجتزاة لمشاكل معينة. ايضا يتم الاخذ بعين الاعتبار ان يتماشى النظام المقترح مع التطور التكنولوجي بالاجهزة مما يؤمن للزبون الاستفادة الكاملة من استثماره على المدى البعيد.
4. نطاق عملنا
مستشاروا اعمال وكمبيوتر
نقوم بتامين دراسات كاملة للاعمال متضمنة دراسة الجدوى وتحليل النظم مرفقة بمقترحات البرامج والاجهزة التي يحتاجها
العمل.
تقديم اخر ما توصلت اليه التكنولوجيا من تطبيقات الاعمال.
ممثلون لشركة اي سي اي انترناشيونال في المملكة العربية السعودية
بحيث اننا نحظى بدعم تقني وعملي كامل من فريق اختصاصيي شركة اي سي اي انترناشيونال.
موزعون لنظام بي لحلول الاعمال في المملكة العربية السعودية
ان نظام بي لحلول الاعمال هو نظام معلوماتي كامل يشتمل على الكثير من الاقسام من مالية وادارية ومراقبة المخزون ونقاط بيع ونظام الاعتمادات و محاسبة التكاليف والتصنيع و ادارة العقارات وغيرها وهو متطور جدا صمم اساسا لكي يلبي حاجة اعمال الشركات بكافة نشاطاتها. وهو متعدد الخواص ومرن جدا بحيث انه معتمد لدى ويلبي حاجة اكثر من 750 شركة كبيرة ومختلفة النشاط عبر العالم.
نقوم بتقديم دعم فني كامل من خلال :
- تدريب المدراء والمحاسبين ومشغلوا الاجهزة على كيفية اكتساب مهارات العمل على انظمة الاعمال.
- نقوم او نساعد الزبائن في عملية تحويل المعلومات المخزنة بين عدة انظمة اعمال وانظمة تشغيل .
- مساعدة الزبون بتامين احسن طرق ال ت طبيق باستعمال عدة انظمة اعمال .
- تامين دعم فني كامل للاجهزة وانظمة التشغيل والشبكات .
5. تعريف بشركة اي سي اي انترناشيونال
تاسست الشركة المتحدة الدولية للكمبيوتر (اي سي آي) سنة 1986 في لبنان وكان من اهم اهدافها تامين خدمات منافسة ومتطورة تكنولوجيا في مجال تقتية المعلومات. منذ ذلك الوقت, تطورت الشركة حتى اصبحت تؤمن حلولا شاملة ومدمجة للاعمال بحيث انها تؤمن البرامج والاجهزة وخدمات ادارة قواعد البيانات وخدمات الشبكات المعقدة, بحيث ان اعمالها اصبحت موجهة الى العملاء في كافة القطاعات الصناعية والمالية و التجارية والقطاع العام في لبنان والشرق الاوسط على الخصوص, وفي كل انحاء العالم على العموم.
ان الشركة المتحدة الدولية للكمبيوتر (اي سي آي) تركز على وضع الخطط الطويلة الاجل لمتطلبات نمو الاعمال بدلا من التركيز على الحلول المجتزأة لبعض العمليات, ويكون ذلك بالقيام بدراسة شاملة لاعمال العميل ووضع اليد على المشاكل وتحديدها ومن ثم ايجاد افضل الحلول الشاملة والعملية والمتطورة تكنولوجيا لها وباقل تكلفة ممكنة بحيث ان العميل يستطيع ان يتفاعل بطريقة ناجحة مع شريحة اكبر من السوق مما يؤمن له ايراد جيدا لاستثماره.
ان تنوع مجال اعمال عملاء الشركة المتحدة الدولية للكمبيوتر (اي سي آي) خلال سنوات عملها ادى الى اكتسابها خبرة جيدة في مجال تامين حلول تقنية الاعمال لجميع انواع نشاطات الشركات والذي تمت بنتيجتها تصميم وكتابة نظام بي لحلول الاعمال والذي تم تسويقه في جميع انحاء العالم.
ان الشركة المتحدة الدولية للكمبيوتر (اي سي آي) اكتسبت سمعة جيدة كمورد لحلول اعمال خلاقة وخدمات تكنولوجية متطورة للشركات بحيث ان عدد هذه الشركات فاق ال 750 شركة كبيرة و7000 شركة متوسطة الحجم حول العالم.
معلومات عامة عن الشركة
تاسست سنة 1986
رئيس مجلس ادارتها ابراهيم محيو
الشركاء العاملون بسام عزام – ابراهيم محيو – هادي شعار – عبدالقادر طيارة
عنوان المركز الرئيسي الروشة , شارع صلاح الدين – بناية محيو – بيروت – لبنان
للاتصال ربيع فواز rabie fawaz
mobile 00966551538411
or tel office 00966 14642674
وشكرا على الاهتمام


الدولة المملكة العربية السعودية
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - برامج - برمجة
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : برامج - برمجة

بيانات الاتصال

aram for informaion technology الاسم التجاري
rabie fawaz الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.