حول إيوان العالمية للمظلات

هياكل المظلات القياسية المحملية على اعمدة و الهياكل الأخرى المحملة على وثاقة كاملة هي الهياكل الأكثر شيوعا بين الخيارات النتعددة لمظلات مواقف السيارات, و الهياكل المصنعة بواسطة iwan تصلح لأن تضاف إما إلى مواقف سيارات قائمة أو مقترحة , و ذلك من خلال تشكيلات 1 و 2 و 3 مواقف متصلة.
· كما هو الحال لمعظم الحلول المتكاملة ل iwan فإن الحل المذكور أعلاه مجدي جدا في حالتي استخدامه إما مع نسيج قياسي أو مانع لتسرب الماء , حيث يوفر النسيج القياسي حتى 93 % امكانية تظليل و تصريف للماء , بينما يحقق النسيج المانع للتسرب 100 % كتامة.
· يمكن تحقيق وفر هائل لاعمدة هياكل مواقف السيارات و ذلك بوضعها جنبا إللى جنب , و ينم ادراك ذلك بجعل الهيكل الواحد يتشارك الأعمدة مع جاريه على الطرفين.
· رغم أن المظلات ذات الاربع اعمدة و المظلات نصف الوثاقة هي الاكثر اقتصادية , فإن المظلات ذات الوثاقة الكاملة (محملة على أعمدة خلفية فقط ) توفر راحة أكبر للسائق من حيث تفادي الاصطدام بالاعمدة.


الدولة الإمارات العربية المتحدة
نوع النشاط التجاري: وكيل تجاري
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : انشاء و تعمير - تشطيبات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : تشطيبات

بيانات الاتصال

إيوان العالمية للمظلات الاسم التجاري
khaled ali الاسم
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.