حول KARIMISSA

KARIMISSA CAMPO S. GIACOMO 9/134100 - TRIESTE
ITALIA
TEL : 00393477900815
الماكنات المستعملة ليست كلها سواء - الجدوى الاقتصادية من اختيار المستعمل تعتمد على قدرة عطاء الماكنة و موثوقيتها من الناحية الميكانيكية والكهربائية والالكترونية - كل ذلك اذا تطابق مع السعر الجيد فيعد ذلك فعلأ استثمار ناجح .
المستعمل نعرضه اما بظروفه المتواجد فيها واما في ظرف جاهز للعمل فورآ واما مجددآ جاهزآ للعمل فور تركيبه حسب رغبة الزبون .
اسعار الاتنا معقولة بشهادة الجميع لاننا نحصل عليها من مصانع اعلنت افلاسها او اقفلت ابوابها او تريد تجديد معداتها ولذلك نقدمها لزبائننا كخدمة اكثر من كونها تجارة في المستعمل .
نقوم بفحص الالات و فكها و تحميلها في كناتر وان رغب الزبون نتوكل بالشحن كذلك - موفرين كل جهد عناء على المشتري .
باختصار :
نعرض فرصآ نادرة
Karimissa
تقدم خدمات في مجال صناعة الرخام والجرانيت تتمثل في تخطيط المصانع وتزويدها بالمعدات اللازمة جديدة كانت او مستعملة - كما تقوم بايفاد فنييها في خدمة الصيانة والتصليح داخل ايطاليا و خارجها .
تزويد العملاء بالمواكن المستعملة ذات الجودة العالية هو جزء مهم من نشاطات الشركة وفنييها .
نحصل على المعدات من الافلاسات والمصانع التي تنهي خدماتها او التي تريد تجديد الاتها - حيث يقوم كادر مختص بفك الالات وارسالها الى مخازننا - ونقدمها للعملاء شغالة و/او مجددة حسب رغبة العميل وامكانياته - حيث يتم تنظيف وتشحيم و تبديل القطع المتآكلة او المعطوبة. في حال تجديد الماكنة يتم تفكيكها بالكامل و معالجتها الرملية الكوارتزية ومعالجتها بمضادات الصدأ ودهانها وتركيبها مع استبدال القطع التالفة ومن ثم يتم فحصها وتشغيل جميع برامج اطوار العمل .
ثم يتم تحميل الماكنة في الكناتر بواسطة الرافعة وتأمينها داخل الكناتر بربطها بواسطة كوابل مناسبة .
معظم المواكن معها وثائقها من مخطط الاساسات والكهرباء والكتالوج المساعد التوضيحي للاستخدام . عند وصول الماكنة نرسل الفنيين لتركيب وتشغيل الماكنة وتدريب العاملين اذا استدعى الامر
.


الدولة إيطاليا
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات صناعية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات صناعية

بيانات الاتصال

KARIMISSA الاسم التجاري
Karim Issa الاسم
إيطاليا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.