حول شركة الإرتقاء للتكنولوجيا الطبية

رؤيا جديدة للمرأة العصرية بدأت بالظهور... أسلوب حديث في سوق الجمال يسلّط الأضواء على جمال المرأة الطبيعي وأناقتها تم العمل به... هذا الاتجاه هو كلاس®.
كلاس® تؤمن بالهوية الفردية لكل امرأة، وتهدف بالمقام الأول إلى تشجيع النساء وحثهم على اكتشاف جمالهم الداخلي الطبيعي بمساعدة منتجات مطوّرة خصيصاً لهذا الغرض. باشرت كلاس® بإيجاد منتجات تُعنى بجمال البشرة وتساعد النساء في إدراك قيمتهم الحقيقية، وتجعلهم على تواصل مع بريقهم الداخلي دون الحاجة إلى الخضوع إلى أي معايير اصطناعية.
وانطلاقا من خبرة 30 عاما في مجال صيدليات المجتمع تمكنا من اكتساب إدراك أكبر وأقوى لاحتياجات الزبائن . هذا التاريخ الطويل والتراث الراسخ علّمنا التفاصيل المعقدة والتقلبات الخاصة بالبرنامج اليومي للعاملين في مجال العناية الطبية (الأطباء والصيادلة)، وما هو متوقع من الشركات التي تعمل في مجال الانتاج والتوزيع. ومن هذا المنطلق وُجدت كلاس® لتضع معايير جديدة من الامتياز لهذه المهنة، وركزّت على الارتقاء بمنتجاتها إلى صفوف المنتجات العالمية التي تمكّن النساء من الشعور بالحيوية والنشاط من خلال:
جودة عالية ومنتجات من الدرجة الأولى.
رضا وإعجاب الزبائن.
الفهم العميق للاحتياجات الشخصية لكل امرأة.
التزام الصدق والصراحة مع زبائنها، مجتمعها وذاتها.
تؤمن كلاس® بوجوب أن تكون جميع خطواتها في هذا المجال مدعومة بالصدق، الإخلاص والنزاهة، فالوصول الى العالمية في مجال العناية بالبشرة ليس مجرد حلم بل هو التزام بمعايير احتراف تطبق في كل خطوة على طول الطريق، لتسهم في النهاية بإيجاد عالم جميل.


الدولة الأردن
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : أدوية - أدوات طبية - مستحضرات تجميل
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : مستحضرات تجميل

بيانات الاتصال

شركة الإرتقاء للتكنولوجيا الطبية الاسم التجاري
asma zanill الاسم
الأردن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.