حول مؤسسة السفير للخدمات التجاريه والتعليميه في تركيا

تعمل مؤسسة السفير منذ سنوات على توفير الخدمات التجاريه والتعليميه في تركيا عامة واسطنبول بشكل خاص على ايدي افضل الممثلين والموظفين في تقديم هذه الخدمات .
من الخدمات التجاريه للشركه استقبال رجال الاعمال في تركيا ومرافقتهم بجولات منظمه ومنسقه مع اكبر واهم المصانع والشركات التركيه وتثقيف رجال الاعمال بثقافة التجاره واسرارها وطرق النجاح المؤكد لهم بالتعامل مع الطرف التركي واهم خطوات العمل والاستيراد بمرافقة تامه من قبل ممثلين المؤسسه .
اما عن الخدمات التعليميه فهي بمثابة كنز للطلاب العرب الذين يبحثون عن الطريق الآمن لهم بشق طريقهم نحو مسار التعليم بمراهفقة ممثلين عن الشركه معظمهم اطباء وخريجين الجامعات التركيه, يملكون المتعه باستقبال الطالب والتقدم معه خطوة بخطوه تجاه التخرج والعوده لاهله حاملا شهادة المستقبل.
الدراسه في اسطنبول والدراسه في تركيا باتت المخرج الوحيد لطلابنا العرب والذين يبحثون عن شعب يستقبلهم ويحترمهم في بيته, ويعطيهم ما حضروا من اجله بكل احترام, بحيث اصبح التعليم في تركيا والتعليم في اسطنبول خاصة هدف التوجه لمعظم ابنائنا بسبب رخص حياة الطالب هناك بالاضافه الى الاقساط الجامعيه الشبه مجانيه .
عن الخدمات السياحيه يتم تلخيصها بالبرامج السياحيه الاكثر تنظيما للسائحين العرب في تركيا, بحيث تقدم شركة السفير الخدمات السياحيه للماكتب ورجال الاعمال من برامج ترفيهيه واسئجار شقق مفروشه للسائحين العرب في تركيا, بالاضافه الى السياحه الطبيه للعلاج من العديد من الامراض, والتي تشتهر المناطق السياحيه الطبيه في تركيا بمعاجتها .
كل خدمات السفير تقدم على ايدي افضل المهنيين في تركيا منهم العرب المقيمين هناك ومنهم الاترك الذين يتحدثون العربيه ويحترمون امتنا .


الدولة فلسطين
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

مؤسسة السفير للخدمات التجاريه والتعليميه في تركيا الاسم التجاري
safir100 safir100 الاسم
فلسطين البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.