حول fashiongoldensheep


فاشون جولدن شيب
واحد من أكبر مصدّرين السلعِ الجلديةِ الممتازةِ في جميع أنحاء عالمِ. تَستعملُ جلودُ ذات درجةِ عاليةِ من الجودة في كُلّ المُنتَجاتِ. لا أحد يُمْكِنُ أَنْ فقط يَجاري أسعارَنا أو منتجاتنا أَو اختيارنا لأحدث الموديلات
نَعْرضُ تصميمات حديثه مثيرَ ة مِنْ الملابسِ الجلدية حسب الطلبِ الجلديِ (ضأني.بقري لباني . ماعز) كُلّ الملابس مُصَمَّمة مِن قِبل المصممين المهرةِ و تصنع بإتقان وخبرة وجودة عالية . كل قطعة تَمْرُّ من خلالِ أيدي خبيرةِ قبل أن تصل أخيراً إلى مشترينا.
منذ بداية الشركة وهي تسعي للتميز ِ والكمالِ. إنّ الهدفَ الأساسيَ للشركةِ إتقان ملابس تناسب فصولِ الشتاء الباردةِ مثل الستر الجلديةِ، معاطف جلدية، ملابس داخلية جلدية، ستر دراجة بخاريةِ جلديةِ، تنورات جلدية وملبوسات تناسب من يعمل في الأحوال الجويه شديدة البرودة وملحقات جلدية أخرى.
جلدنا المُنهى مِنْ النوعيةِ المتفوّقةِ ويُقابلُ عملياتَ المراقبة الممتازةَ الصارمةَ للسوق الدوليةِ. نَعْرضُ سلعة جلديةَ ممتازةَ بجزء ضئيل من الكلفة. نحن متميزين في عملنا َ و أ سع ا ر نا تناسب َ ملايينَ الزبائنِ الراضينِ عبر الكرة الأرضيةِ. هذه الحقيقةُ!
www.Fashiongoldensheep.com


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات صناعية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : جلود - فرو

بيانات الاتصال

fashiongoldensheep الاسم التجاري
fashiongoldensheep fashiongoldensheep الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.