حول صونبا للمنتجات الحراجية SUNPA orman rnleri

SUNPA orman ürünleri صونبا للمنتجات الحراجية تقدم خدمتها منذ العام 1980 في مجال المنتجات الحراجية ،
لقد إنتقلت الشركة في عام 2000 إلى المنطقة الصناعية المنتظمة لأجل تقديم خدمات أفضل لعملائها ،
وتستمر في ممارسة أعمالها بكوادرها المتخصصة والمؤهلة وبهدف إرضاء الزبون دون شروط و بمستويات الجودة التي لا تتنازل عنها والعدالة التي لا تتخلى عنها ، بهذه المزايا أصبحت الشركة من أهم الشركات في هذا القطاع بتركيا .
بعد توسع المبيعات بشكل أكبر في البلاد قامت صونبا بضم شركتي مرسين كايالار للمنتجات الحراجية في مرسين و متين صونتاجلق للمنتجات الحراجية في عثمانية إلى هيكلها وبدأت بعد ذلك بممارسة نشاطها بإسم صونبا غروب.
في عام 2008 بدأت الشركة في التركيز على التصدير وفي وقت قصير حققت نجاحات وازدادت مساهمتها في اقتصاد البلاد ،
حتى في عام 2009 عندما كان اقتصاد العالم كله في حالة ركود بقيت استثماراتها مستمرة ، وتم تأسيس شركات في العراق هي: شركة صونبا فردوس - سليمانية ، وشركة صونبا فردوس - رانيا ، وصونبا كونبني - اربيل ، وفي تركمانستان صونبا كونبني - عشق اباد لكي تقدم خدمات لعملائها في بلادهم.
إن صونبا للمنتجات الحراجية هي شركة رائدة في الجودة والابتكارات منذ اليوم الأول لها في هذا النطاق ، وكذلك ستستمر في الإستثمارات وأنشطة البحث والتطوير والتسويق بلا هوادة ، وأيضاً ستستمر في تقديم الخدمات التي تستحقونها وفقا للشروط الملائمة ، وستستمر في المساهمة في اقتصاد البلاد .


الدولة تركيا
نوع النشاط التجاري: وكيل تجاري
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : تجهيزات مكتبية - منزلية - مفروشات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : غير محدد

بيانات الاتصال

صونبا للمنتجات الحراجية SUNPA orman rnleri الاسم التجاري
Juma M. الاسم
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.