حول Dental medical company

تقديم أحدث الأجهزة والمواد الخاصة بطب الأسنان لعملائها الكرام علي نطاق المملكة وخارجها، بهدف تعزيز مقدرات الأطباء الذين يعملون في هذا المجال، وذلك بتقديم أعقد وأحدث ما توصلت إليه الشركات الصانعة في مجال طب الأسنان.
وكشركة رائدة في هذا المجال فإننا ملتزمون بتقديم أرقي الخدمات سواء من حيث تصميم العيادات أو الأجهزة السنية الرقمية من أعرق الشركات الصانعة علي نطاق العالم، وذلك لتلبية إحتياجات أطباء الأسنان في كافة التخصصات( علاج العصب والجذور، التركيبات الثابتة والمتحركة، جراحة الوجه والفكيين ، زراعة الأسنان، علاج اللثة، طب الأسنان التجميلي ، وصحة الأسنان).
نحن نتعامل بالتفاصيل لكافة الإحتياجات من وحدات الأسنان ,اجهزة الأشعة، والأدوات السنية، والمواد وتقديم خدمات شاملة مستخدمين في ذلك أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا اليوم في صناعة طب الأسنان. ويعتبر ذلك من أولوياتنا لخلق بيئة عمل مفيدة لعملائنا وتزويدهم بالأجهزة والمواد مع العلم والرعاية.
نحن نعتقد بأن الطريقة المثلي لتقديم خدماتنا في مجال طب الأسنان هو الوقاية وفي هذه الحالة فإن فنيينا ومهندسينا متواجدون لأعمال الصيانة الروتينية والطارئة لتقديم الحلول السريعة للأجهزة في حالة تعطلها بما في ذلك تقديم خدمات الصيانة لليوم الواحد لأجهزتنا.
نقوم بتقديم الخدمة لمؤسسات مختلفة وعلي سبيل المثال لا الحصر ( أكثر من 16 مرفقا حكوميا مثل وزارة الصحة ، الحرس الوطني ، قوي الأمن ، التربية والتعليم، تعليم البنات ، مراكز الملك فيصل التخصصية ، مستشفيات وزارة الدفاع، القواعد البحرية ، كليات طب الأسنان ، والهيئة الملكية للجبيل ) بالإضافة إلي المؤسسات الخاصة مثل كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة ، كلية الفارابي ، كلية إبن سينا. إضافة إلي علي عدد كبير من من العيادات الخاصة علي نطاق المملكة.
لنا المقترح ولكم القرار، لنا الفكرة ولكم الإختيار


الدولة المملكة العربية السعودية
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : أدوية - أدوات طبية - أدوات طبية - أجهزة طبية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : أدوات طبية - أجهزة طبية

بيانات الاتصال

Dental medical company الاسم التجاري
Dental unit الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.