حول Labthink شركة المحدودة

Labthinkعلى أساس البحث والتطور أجهزة اختبار المختبر وخدمات تكنولوجيا المعلومات المختبر،ويعمل على تقد حلول الشامل الاختصاصي الذى يحكم في مخاطرجودة المنتجات للغذاء والدواء والكيمياء اليومي والطباعة واللاصق السيارة والبتروكيمياء والكيميحيوي والبناء و الطاقة الجديدة للزبائن في المجالات المذكورة أعلاها .
كمؤسّسة العولمة،يقع المق لدى Labthink في مدينة جينان جمهورية الصين الشعبية، ويجود مركز الادارة والتسويق والخدمة في قوانغتشو،شنغهاي،بروكسل بلجيكا وغيرها من٤٠ بلد ومنطقة يقدم الخدمات الممتازة الى الزبائن حول أنحاء العالم مع أكثر من 20 عاما من الخبرة والخدمات في مجال التسويق والخدمات لدوليانة .
Labthink شركة التكنولوجيا العالي ذات الملكية التى تدفع البحث العلمي و تتجمع بين التصنيع وخدمات وتعمل Lathink على مشاركة أكبر رائعة من تكنولوجيات اختبار أكثر تقدما من ثمار المعلومات ؛ ماكينات اختبار Labthink الآن تستخدم في أكثر من ٥٠٠٠ أجهزة المرجع و ال مخابر للمؤسّسات المشهوؤة ؛ خدمات تكنولوجيا المعلومات Labthink تدفع موجة معلومات ال مخابر بشكل إدارة معلومات الجديد " سحابة الحوسبة " !
Labthink يتمتع بنظام الخدمات الكامل وهو شركة الخدمات التي تركز على الزبائن : تقدم خدمات الزبائن لخدمات الوقت المناسب الاختصاصية المستمرة ما قبل البيع العالمي والبيع بعد البيع باللغات الكثيرة مثلا الصينية، العربية، الانجليزية،الاسبانية، البرتغالية، الروسية الفرنسية، والي آخره ؛ مركز مخصص غير القياسية العالمي لتوفير الحلول الاختصاصي للزبائن .
Labthink ، اعتقد لك فقط !


الدولة الصين
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : تجهيزات مكتبية - منزلية - اجهزة مكتبية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات صناعية

بيانات الاتصال

Labthink شركة المحدودة الاسم التجاري
أمل ابراهيم الاسم
الصين البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.