حول E Choice Systems

لمحة عن الشركة
شهد قطاع البرمجيات الأردني نقلة نوعية و غير مسبوقة خلال الأعوام القليلة الماضية تزامنت مع دخول شركتنا السوق الاردنية فى عام 2006 . و قد عملت على توفير احدث التقنيات في مجال تكنولوجيا المعلومات. و هذا لأدراكنا ان نظام الحوسبة ضرورة حياتية يومية وليست خدمة مقتصرة على الشركات الكبري. و لقد اصبحت شركة E-Choice Systems الخيار الاول لبعض القطاعات التي شملتها برامجنا مثل برامج المستودعات ، برامج نقاط البيع ، برامج ادارة حسابات المقايضة ، ادارة الشركات المتوسطو و الصغيرة، برنامج نقاط البيع للمحلات الخلوية، برنامج نقاط البيع للمطاعم، نظام المحاسبة الشامل ، برنامج ادارة محلات الصرافة، برامج شؤون الموظفين و برنامج اوقات الدوام للموظفين. و غيرها من البرامج قيد التنفيذ. و مازالت عائلتنا الواحدة تكبر يوما بعد يوم لتشكل لنا دافعا و حافزا لتحمل مسؤوليتنا في الايفاء بمتطلبات عملائنا، و توفير افضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم و تساعدهم على استخدام البرامج المحاسبية و الادارية و التنظيمية و الارشفة بما ترضي تطلعاتهم . ونحن نؤمن ان نمو و ازدهار اقتصادنا الوطني يعتمد اساسا على شبابنا الاردني الذين يشكلون الدعامة الرئيسية لمسنقبلنا. و لهذا، فقد عملت شركتنا على دعم و مساندة الخريجين الشباب الذين لم تحالفهم الفرصة لأظهار ابداعاتهم في السوق الاردني و الاقليمي فمنحتهم الشركة هذة الفرصة ليعملون جنبا الى جنب مع كوادر الشركة المؤهلة ذوي الخبرة الطويله في هذا المجال ، وقد هدفت الشركة الى تعزيز قدرات و امكانيات و مهارات الشباب فى جالات البرمجة ، الدعم الفني، تحليل النظم، تطوير الاعمال، التسويق ، المبيعات و المحاسبة و غيرها من المجالات التي تضمها الشركة للعمل على نهج موحد للوصول الى اهداف الشركة. ان هذة الانجازات لم تكن لتتحقق دون الدعم المباشر و المتواصل من عملائنا ، و الذي اقترن ايضا بولاء و اخلاص افراد عائلة E-Choice Systems و فريق العاملين فيها.
رسالتنا
تهدف E-Choice Systems للوصول و المحافظة على موقع ريادي لتصبح اكبر مصنع في قطاع تكنولوجيا المعلومات في المملة وذلك عن طريق تقديم خدمات متقدمة لعملائنا بأستخدام احدث لغات البرمجة و التكنولوجيا العالمية بهدف ترسيخ موقع ريادي لسوق البرمجة الاردني و المساهمة في تنمية المجتمع المحلى .
رؤيتنا
تقديم خدمات و منتجات متقدمة تفي بأغراض المجتمع و تطوير نظم اعمالهم و الرقي بأداء العمل فى السوق الاردني . و العمل على توسيع انتشار خدمة تكنولوجيا المعلومات و العمل على ايصالها الى كافة شرائح المجتمع الاردني.
قيمنا
قيمنا نابعة من قيم المجتمع الاردني و العربي الاصيل، فخورون بأسسنا و موظفينا و طريقة عملنا التي تندرج كلها ضمن استراتيجية E-Choice Systems التي تتمحور حول :
الأمتياز : اوصل الامتياز شركة E-Choice Systems لأحتلال موقع ريادي في السوق الاردني من خلال تأمين خدمات و منتجات الاكثر أبتكارا لعملائنا من خلال العائدات الممتازة، و ذلك وفق اعلى المعايير العالمية.
اعتناق التنوع : نشئنا في الاردن و توسعنا مؤخرا نحو الدول العربية ، حيث غنا الثقافات . و انطلاقا من سنوات تجربتنا نتطلع الى فهم الخصوصيات الداخلية لكل مجتمع نعمل فية بشكل افضل ملبيين بذلك مختلف احتياجاتة . نعزز التسامح و الانفتاح لكي نعمل على الارتقاء بمنطق و تفكير موظفينا من خلال بيئات مختلفة ليعملوا و يعبروا عن رأيهم . من خلال هذة الفلسفة نتطلع الى تحقيق المرونة للتكيف مع تحديات الاسواق الجديدة و المنافسة و تلبية حاجات التوسع .
روح العطاء : بكل بساطة، شركة E-Choice Systems تهتم بالغير، فتدعم الشباب من خلال تقديم فرص العمل. تركز شركتنا على مسئلتين اجتماعيتين مرتبطتين كل الترابط التربية و الشباب :
التربية عمود فقري في فلسفة شركتنا و ممارساتها . و هي مصدر نجاحنا في الحاضر و المستقبل من خلال تأمين الدعم و المنح . نتطلع الى صقل شباب موهوب كي يتطلع بدور حيوي في المستقبل و يساهم مساهمة فاعلة في المجتمع .


الدولة الأردن
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - برامج - برمجة
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : تصميم و تطوير مواقع

بيانات الاتصال

E Choice Systems الاسم التجاري
ahmad husban الاسم
الأردن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.